FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Biostar ستقوم بدعم معالجات Ryzen 5000 على لوحات سلسلة 400!

شركة Biostar ستقوم بدعم معالجات Ryzen 5000 على لوحات سلسلة 400!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-21

على حسب تقرير من موقع ComputerBase، شركة Biostar ستقوم بالإنضمام إلى مصنعي اللوحات مثل ASUS وGigabyte والذين سيقومون بدعم معالجات الجيل الرابع من AMD Ryzen أو المعروفة بإسم Ryzen 5000 على لوحاتها التي تأتي بشرائح X470 وB450.

من الواضح أيضاً أن شركة AMD لا تغصب على الشركات المصنعة القيام بدعم معالجات الجيل الرابع على لوحات السلاسل القديمة، لكن عندما تقوم شركة مثل Biostar التي لا تعتبر من الشركات الكبيرة للغاية في مجال الهاردوير عموماً، فهذا يشجع الجميع على الإنضمام إلى سفينة التحديث.

Biostar AMD

ستبدأ Biostar بدعم هذه اللوحات بدايةً من العام القادم من خلال تحديث بيتا للـ BIOS بكود الـ AGESA الجديد AM4 v2 1.1.0.0 الذي يقوم بدعم هذه المعالجات الجديدة على شرائح الـ X470 والـ B450. الميزة في هذه اللوحات هي أن الـ BIOS الخاص بها سيظل ثابتاً، مما يعني أن النظام الأساسي الخاص باللوحة لن يحتاج إلى التخلص من أي مميزات لدعم هذه المعالجات.

من الواضح أن هذه اللوحات لن تدعم أي معالج بمعمارية Zen 2 إن قمت بتحديث الـ BIOS الخاصة بها إلى النسخة التي نتحدث عنها هنا، مما يعني أنك لن تعود إلى نقطة الـ Zen 2 مرة أخرى.

دعونا لا ننسى أن معالجات AMD Ryzen 5000 ستشق طريقها إلى الأسواق في الخامس من نوفمبر القادم، لكنك ستنتظر حتى يناير القادم لكي تستخدم أي نواة من أنوية Zen 3 في شريحة من شرائح 400 من جميع المصنعين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة