بعد العديد من التكهنات والتسريبات، تخرج لنا مقالة جديدة من موقع Game Informer تؤكد أن لعبة Bully 2 كانت بالفعل في التطوير من استوديو Rockstar Games.

المقالة ضخمة، وأنصحكم بالتوجه إلى هذا الرابط للاستمتاع بها. ملخص ما جاء في هذا التقرير هو أنه في أواخر العقد قبل الماضي (2000s) بدأ استوديو Rockstar Games New England في العمل على لعبة Bully 2 ظنًا منهم أنها ستكون الإصدار الضخم القادم من استوديوهات Rockstar. للأسف اللعبة لم ترى النور حتى يومنا هذا.

التقرير يؤكد أيضًا أن استوديوهات Rockstar Games بدأت تعمل على العنوان أكثر من مرة وكل مرة كانوا يمتلكون فكرة جديدة كليًا يريدون تطبيقها، ولكن للأسف يتم إلغاء العمل على كل فكرة منهم. في إحدى المرات كانت قد وصلت اللعبة إلى مرحلة قابلة للعب حيث تواجدت 6-8 ساعات كاملين من اللعبة، وكانت بحاجة إلى 3 سنوات فقط حتى تصدر. لسببٍ ما، تم إلغاء العمل على تلك النسخة أيضًا!

حاليًا لا توجد أي تفاصيل حول عمل Rockstar Games على Bully 2. على الرغم من وجود العديد من الشائعات والتسريبات، إلا أننا لا نمتلك أي تفاصيل فعلية عن مشروع Rockstar القادم ولكننا نتوقع أن يكون Grand Theft Auto VI.