FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
رسمياً، جزء جديد من لعبة Call of Duty قادم هذا العام.

رسمياً، جزء جديد من لعبة Call of Duty قادم هذا العام.

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2021-02-05

أعلنت شركة Activision بشكل رسمي أن جزء جديد من لعبة Call of Duty خلال العام الجاري دون أن تفصح أن موعد الإصدار أو أي تفاصيل أخرى حول اللعبة.

على الرغم من صدور جزء من سلسلة Call of Duty عام 2019 وبعد ذلك صدور جزء أخر في 2020 إلا أن الشركة تنوي إصدار جزء ثالث في العام الجاري ومن الواضح أن الشركة تنوي أن تجعل اللعبة عنوان سنوي مثل الألعاب الرياضية.

حتى الآن لم يتم الكشف عن الفريق المسئول عن عملية التطوير ولكن السلسلة عموماً كان يتم تطويرها من خلال ثلاث فرق تطوير Sledgehammer Games، Treyarch و Infinity Ward.

لكن في عام 2020 غاب فريق Sledgehammer Games عن العمل على جزء Cold War ولم يكن موجود في المشهد لذلك من المتوقع أن يكون الفريق هو من يعمل على اللعبة الجديدة.

على أي حال من المتوقع أن تكشف Activision عن المزيد من التفاصيل المتعلقة باللعبة الجديدة بحلول شهر مايو كما هو معتاد ومن المتوقع أيضاً أن تصدر اللعبة الجديدة في شهر نوفمبر أو أكتوبر القادم.

أخيراً تم الكشف عن أن لعبة Warzone ستظل مرتبطة بالعنوان الجديد مثلما حدث مع Cold War، وأعلنت الشركة أن عنوان Warzone سيكون من العناوين الرئيسية في الفترة القادمة خصوصاً مع النجاح الكبير الذي يحققه.

أضف تعليق (0)
ذات صلة