القائمة

تقرير: لعبة Call of Duty 2022 ستكون Modern Warfare 2!

تقرير: لعبة Call of Duty 2022 ستكون Modern Warfare 2!

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-15

لقد أصبح معلوماً لدى الجميع أن شركة Activision تنوي إصدار جزء جديد من لعبة Call of Duty بشكل سنوي، فقد علمنا مؤخراً طبقاً لتصريحات الشركة الرسمية أن جميع فرق التطوير التي تمتلكها الشركة تعمل بشكل ما على سلسلة Call of Duty سواء عن طريق تطوير أجزاء جديدة أو العمل على المحتوى الخاص بالأجزاء الموجودة حالياً إلى جانب لعبة Warzone.

مؤخراً قام الصحفي Tom Henderson بنشر تغريدة يقول فيها أن لعبة Call of Duty 2022 ستكون عبارة عن جزء ثاني من لعبة Modern Warfare 2019 وهذه المرة اللعبة ستأخذنا إلى حرب مع عصابات المخدرات في كولومبيا.

حسب التغريدة فإن اللعبة تحمل حالياً إسم حركي وهو Project Cortez، وأيضاً حسب التغريده فإن اللعبة ستحتوي على مهمات قصصية، واللعبة يعمل على تطويرها فريق Infinity Ward.

في الحقيقة هذه المعلومات تتفق بشكل كبير مع تسريبات ألعاب Geforce حيث احتوت القائمة على لعبة تحمل إسم Project Cortez من تطوير فريق Infinity Ward، والحقيقة أن الأمر منطقي بشكل كبير جداً خصوصاً وأنه مُنذ إطلاق لعبة Modern Warfare في عام 2019 ولم نرى الفريق يعمل من جديد على السلسلة بل تم العمل على السلسلة بعد ذلك عن طريق فرق التطوير Treyarch، Raven، و Sledgehammer Games وهذا يعني أن الفريق كان لديه ثلاث سنوات بالفعل للعمل على جزء جديد.

جدير بالذكر أن شركة Activision أعلنت مُنذ فترة عن تأسيس فريق تطوير ألعاب الهواتف يعمل حالياً على عنوان جديد خاص بلعبة Call of Duty.

أضف تعليق (0)

ذات صلة