لعبة Call of Duty هي واحدة من أهم الألعاب الموجودة حاليًا في الصناعة، واللعبة تحصل على إصدار كل سنة تقريبًا، ولكن حسب التقارير الأخيرة والتي كانت شبه مؤكدة فإن عام 2023 كان سيكون خاليًا من عنوان جديد للسلسلة.

حسب التقارير فإن لعبة Call of Duty كانت ستحصل على مجرد تحديث كبير جدًا لجزء Modern Warfare 2 خلال عام 2023، وعلى ما يبدو أن هذه التقارير تغيرت بشكل كبير حاليًأ.

الصحفي الشهير Tom Henderson قال أن لديه معلومات أكيدة ولعبة Call of Duty ستحصل على جزء جديد تمامًا مستقل بنفسه خلال عام 2023، وهذا الجزء سيحصل على نسختين بيتا، وصول مُسبق للمهمات، وموعد إصدار نهائي سيكون في 10 نوفمبر 2023.

أيضًا قال Henderson أنه حتى الآن لم يتم تحديد إسم هذا الجزء الجديد ولكن الأكيد أنه سيكون مربوط بسلسلة Modern Warfare لذلك توقع البعض أن تكون اللعبة MW3 ولكن هذه مجرد توقعات ليس أكثر.

Call Of duty modern warfare

لدينا كذلك معلومة أخرى ولكن مصدرها الصحفي الشهير جيسون شراير الذي قال أن الجزء القادم من اللعبة سيكون من تطوير فريق Sledgehammer Games ولكن الطبع بالتعاون مع باقي كل الاستوديوهات التي تعمل على سلسلة Call of Duty كما هو الحال مع جميع أجزاء اللعبة مؤخرًا.

أخيرًا فمن المفترض وحسب التسريبات فإن اللعبة قادمة كذلك على منصات الجيل القديم وهو أمر منطقي جدًا، لأن أكتفيجين تُريد الاستفادة من هذه المنصات في زيادة المبيعات والأرباح.

المواعيد التي ننتظرها للجزء الجديد من Call of Duty

  • تجربة البيتا الأولى: من 6 إلى 10 أكتوبر على PS4 وPS5.
  • تجربة البيتا الثانية: من 12 إلى 16 أكتوبر على PS5، PS4، Xbox One، Xbox Series X|S، والحاسب الشخصي.
  • نسخة الوصول المبكر لـ طور المهمات: في 2 نوفمبر على PS5، PS4، Xbox One، Xbox Series X|S، والحاسب الشخصي.
  • موعد الإطلاق الرسمي: 10 نوفمبر 2023.