الأمر صار رسمياً فلأول مرة يقوم حساب Call of Duty بالتغريد عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War بشكل واضح ويعطينا ما نعتقد أنه سيكون غلاف اللعبة الرسمي ، لنتعرف على التفاصيل..

Activision Call of Duty Black Ops Cold War

إن كنتم غير مدركين لما يحدث من حولكم فقد كشفت Activision البارحة عن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War بشكل رسمي بعد أن حل مجتمع اللاعبين أصعب الألغاز في تاريخ هذه الصناعة تقريباً في أكبر حملة تسويقية شهدتها عيناي ، المهم استطعنا البارحة الحصول على العرض الرسمي للجزء المقبل والتي ستدور أحداثه بالفعل في الحرب الباردة بين أمريكا والإتحاد السوفييتي..لمشاهدة العرض الرسمي ، ادخلوا على هذا الرابط.

أما اليوم فقد قام حساب Call of Duty لأول مرة بالتغريد بإسم اللعبة فعلياً على منصة تويتر لتبدأ رسمياً مراحل الـ Teasers حتى انطلاقها ومن المفترض أن نتحصل على أول مقطع لأسلوب اللعب أو تريلر اللعبة الرسمي في 26 أغسطس من داخل COD Warzone بالفعل كما صحت الشائعات.

[embed]https://twitter.com/CallofDuty/status/1296504199425884160[/embed]

شاركنا حساب Treyarch و Call of Duty أول صورة رسمية للجزء المقبل قد تكون هي الغلاف الرسمي للعبة ولكن لا تأكيدات فعلية ولكني لاحظت شيء غريب في الصورة فمما يبدو بأننا سنتمكن من اللعب بالجبهتين : الأمريكية والروسية في هذه اللعبة معاً فطريقة انقسام الصورة لنصفين لا تدل إلا على هذه النظرية وإن حدث ذلك فستكون سابقة لأن ألعاب Call of Duty دائماً ما كانت تضعنا في حذاء جبهة معينة نصارع معها ضد الجبهة الأخرى وليس العكس..

Activision Call of Duty Black Ops Cold War

على صعيد آخر ، أعلن Tom Henderson مسرب Call of Duty المشهور بأن الكشف عن Zombies سيكون في وقت لاحق أي لا تتعشموا في رؤيته يوم 26 أغسطس وليس هذا فحسب بل أكد الكثير من المعلومات التي استنتجناها مسبقاً وهي أن Warzone ستكون حلقة الوصل بين جزء Modern Warfare وجزء Black Ops Cold War وأن بالفعل خريطة Verdansk ستتغير كُلياً ولكنه لم يقل أسيكون هذا بفعل الـ NUKE الذي اكتشفناه البارحة أم لا ! كما صرح بأن الأسلحة والمركبات ستظل كما هي في لعبة Warzone المنفردة ولكن مع الوقت سيتم تزويد اللعبة بأسلحة Black Ops Cold War من خلال Battle Passes مما يعني أن Warzone ستتحصل على أكثر من 100 سلاح في نهاية المطاف.

[embed]https://twitter.com/_TomHenderson_/status/1296510522947522560[/embed] [embed]https://twitter.com/_TomHenderson_/status/1296512337780891651[/embed]

ما رأيكم في صورة اللعبة الجديدة ؟ شاركونا رأيكم!