القائمة
ترند
ترند
تعرف على تفاصيل الموسم الثاني للعبة Call Of Duty Black Ops: Cold War

تعرف على تفاصيل الموسم الثاني للعبة Call Of Duty Black Ops: Cold War

منذ سنة - بتاريخ 2021-03-29

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

حانت ساعة الصفر ، نحن على مقربة من موسم جديد من Call Of Duty Black Ops: Cold War و Call Of Duty Warzone ، حيث سيُقدم الموسم الثاني الذي يخضع تحت عنوان Reloaded الكثير من المحتوى الهائل لوضع الزومبي و وضع الـ Multi-Player و المزيد من الإضافات عزيزي القارئ ، أو دعني أقول عزيزي مُحب Call Of Duty.

ما الجديد الذي سيُقدمه طور الـ MultiPlayer؟

خريطة Miami Strike (6v6)

دعونا نخوض في تفاصيل أول خريطة لوضع الـ Multiplayer ، ستأتي الخريطة الجديدة هذا الأسبوع مع تخطيط خريطة مبسط يضم مسارًا جديدًا تمامًا بجانب الماء يفتح فرصًا قريبة جديدة ، تم إغلاق الطريق الذي يمر عبر فندق Paramour الآن للقيام بعمل سريع الخطى. يُمكنك بدء المعركة في Miami Strike هذا الأسبوع ، الخريطة تتميز بمزيج من أوضاع TDM و Domination و Kill Confirmed و Hardpoint.

خريطة Mansion (3v3) (2v2)

لقد كانت شعبية وضع الـ Gunfight و Face Off كالنار في الهشيم ، و قد قوبل كُل منهما بمحبة من اللاعبين ، حيث سيقوم المطور بإصدار خريطة Mansion لدفع عجلة تلك الشعبية أكثر من السابق ، و الشعور بتجربة جديدة بنفس النكهة التي أحبها اللاعبين.

خريطة Golova

"تخفي هذه القرية الروسية المهجورة سرًا خبيثًا مثل ساحة اختبار Nikita Dragovich"

لحسن الحظ ، ستنضم خريطة Golova إلى شمل العائلة مع دعمها للأوضاع الضخمة كـ Hardpoint على سبيل المثال ، و نستنتج من ذلك أن الخريطة قادرة على تحمل 40 لاعب في الوقت ذاته ، ادعو أصدقاءك و إنضم إلى ساحة جديدة كُلياً هذا الأسبوع.

وضع Hardpoint 

لقد تحدثنا كثيراً عن الوضع أعلاه و لكن ما هو بالضبط ؟ وضع Hardpoint سيأتي على نطاق واسع للغاية ، سيكون مكون من عشرة فرق مكونة من أربعة لاعبين في أكبر خرائط اللعبة للقتال من أجل التحكم في نقاطك بأكبر شكل ممكن ، كُل جولة تمتلك مجموعة من النقاط و يجب عليك تجميعها خلال 120 ثانية ، و من يصل أولاً إلى الـ 1000 نقطة يفوز ، بهذه البساطة!

ماذا عن طور League Play؟

مع الإضافات الجديدة لـ Apocalypse Hardpoint و Express S&D إلى League Play ، الفريق يعمل باستمرار على المزيد من الطرق لتحسين التجربة التنافسية ، و أول تلك التحسينات أن اللاعبين غير قادرين على حمل أكثر من سلاحين في وضع مثل الـ Zombies ، بالإضافة إلى عقوبات لمن يُغادر المُباراة فجأة ، و هو شئ لا أُحبذه في بعض الأحيان .. و لكنها خطوة لابد منها.

وضع الزومبي

COD Black Ops Cold War Zombies طور هُناك المزيد من المحتوى في طريقه إلى وضع الزومبي ، حيث سنحظى بمناطق جديدة لتوسيع التجربة بشكل لا يُصدق ، ستأخذنا المناطق الجديدة في رحلة إلى روسيا عبر جبال الأورال ، ستأتي أيضاً مركبة Dirt Bike الجديدة ، والمزيد من الأسرار التي يمكن للاعبين اكتشافها. ستستمر قصة Dark Aether في Outbreak في الموسم الثالث ، حيث ستُنشَر الأحداث التي تكشف عن كُل شئ خلال Black Ops Cold War Zombies في المواسم القادمة. يمكن لعشاق الزومبي على PlayStation أن يبدأوا وضع Containment الجديد المحدود في Onslaught للحصول على تجربة جديدة مكثفة على خرائط Gunfight للعبة ، جنبًا إلى جنب مع تحدي Blueprint الجديد لكسب البندقية التكتيكية "Jungle Fighter" ، بالإضافة إلى أن الوضع يتلقى تحسينات على الدروع بإستمرار.

الأسلحة الجديدة

الأسلحة الآلية

  • Krig 6
  • FFAR 1
  • Groza

أسلحة الرشاش

  • Milano 821
  • AK-74u
  • LC10
  • MAC-10

أسلحة الرشاش الخفيفة

  • Light Machine Gun Alpha
  • Disabled glint effect on sniper rifles with Iron Sights equipped

المسدسات

  • 1911

القاذفات

  • RPG-7
مساحة اللعبة إجمالياً ستقل نوعاً ما ، حيث ذكرت صفحة Call Of Duty News مساحة اللعبة على جميع المنصات بعد التحديث: https://twitter.com/charlieINTEL/status/1376582354320437257 لقد ذكرنا أهم عناصر محتوى الموسم الثاني الضخم ، وصدق أو لا .. هذا مجاني ، التحديث قادم غداً في تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية و السابعة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، أراك في المعركة غداً ، لا تنسى أن تُخبرنا رأيك عن محتوى التحديث في التعليقات.
أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business