القائمة
ترند
ترند
تقرير: الأجزاء الكلاسيكية من Call of Duty ستعود كنسخ مُحسنة!

تقرير: الأجزاء الكلاسيكية من Call of Duty ستعود كنسخ مُحسنة!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-03-26

انتشرت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية التي تؤكد أن سلسلة Call of Duty ستتوقف عن الإصدارات السنوية بدايةً من عام 2023. آخر جزء سيصدر سيكون Modern Warfare II في 2022، وبعده بعامين على الأقل سنرى الجزء الجديد من السلسلة. اليوم تأتينا مجموعة من التسريبات الجديدة التي توضح خطة Activision Blizzard في دعم سلسلة Call of Duty بشكل أكبر لتعويض النقص في الإصدارات السنوية خلال الفترة المُقبلة!

المعلومات الأخيرة تأتينا من المُسرب الشهير Ralph s Valve والذي أكد عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter أن Activision Blizzard تُفكر في إصدار مجموعة من النسخ الـ Remastered لألعاب Call of Duty القديمة على الأجهزة الجديدة لتعويض النقص في الإصدارات السنوية.

ألعاب Call of Duty التي ستحصل على نسخ مُحسنة:

  • Call of Duty 1
  • Call of Duty 2
  • Call of Duty: World At War
  • Call of Duty 4: Modern Warfare Remastered Backwards Compatibility

لا نعلم إذا ستقوم Activision بإضافة مجرد بعض التحسينات البسيطة لـ Call of Duty 1، و2، و World at War، أم سنحصل على تجارب مميزة على أجهزة الجيل الجديد بدعم تقنيات مثل تتبع الأشعة مع تحسينات رسومية عملاقة تجعلنا نشعر أننا نلعب لعبة جديدة بالفعل.

بالنسبة لـ Call of Duty 4: Modern Warfare Remastered، فقد صدرت اللعبة بالفعل على PlayStation 4 و Xbox One في 2016. النسخة الجديدة ستكون دعم للتوافق المُسبق على PlayStation 5 و Xbox Series X|S مما يعني أننا سنحصل على دقة عرض أعلى وإطارات من المحتمل أن تصل إلى 120 إطار في الثانية على أجهزة الجيل الجديد.

المُسرب Ralphs Valve أكد أيضًا أن Call of Duty 4: Modern Warfare Remastered ستكون أولى ألعاب السلسلة التي يتم إطلاقها على منصة Nintendo Switch. نحن لم نحصل على أي جزء في سلسلة Call of Duty لمنصات Nintendo منذ فترة طويلة جدًا، وإضافة Modern Warfare Remastered على السويتش ستكون بمثابة مكسب رائع سواء للمنصة نفسها، أو لـ Activision من ناحية الأرباح.

نسخ محسنة من Call of Duty

بالطبع إذا نجحت لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare Remastered على منصة Nintendo Switch، فتوقعوا أن نحصل على Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered أيضًا التي توفرت على PlayStation 4 و Xbox One في أوائل عام 2022.

شخصيًا لا أمانع فكرة إصدار نسخ محسنة من الأجزاء القديمة لسلسلة Call of Duty إذا كان الأمر يضمن تقديم ألعاب بأفضل جودة ممكنة على منصات الجيل الجديد من قبل Infinity Ward، Treyarch، و Sledgehammer Games. سلسلة Call of Duty تحتاج بالفعل إلى فترة راحة لأن هذا التكرار الذي نحصل عليه كل عام لا يُقدم لنا أي جديد يُذكر، وفي نفس الوقت مبيعات السلسلة نفسها أصبحت تقل أكثر وأكثر.

جدير بالذكر أنه تم التأكيد على أننا سنحصل على لعبة Call of Duty: Modern Warfare II خلال عام 2022 (تكملة MW 2019)، و سنحصل أيضًا على لعبة Call of Duty: Warzone 2، ولكن تلك اللعبة لا يوجد لها موعد إصدار في الوقت الحالي والتوقعات تُشير إلى أواخر 2022 / أوائل 2023. نمو سلسلة Call of Duty يستمر أيضًا في منطقة الهواتف الذكية حيث أكدت Activision أنها تنوي إطلاق Call of Duty: Warzone على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android و IOS في وقتٍ ما في المستقبل القريب. لتفاصيل أكثر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business