القائمة
ترند
ترند
رسميًا: لعبة Warzone 2 في التطوير بجانب Modern Warfare 2!

رسميًا: لعبة Warzone 2 في التطوير بجانب Modern Warfare 2!

منذ 5 أشهر - بتاريخ 2022-02-11

يا له من يوم ضخم لمُحبي Call of Duty. شركة Activision أكدت أن لعبة Call of Duty: Warzone 2 في التطوير حاليًا بجانب الجزء القادم من السلسلة Call of Duty: Modern Warfare II.

إليكم كل المعلومات التي صدرت حول العناوين القادمة لسلسلة Call of Duty:

  • لعبة Call of Duty: Modern Warfare II ستكون تكملة مباشرة لأحداث لعبة Modern Warfare 2019
  • اللعبة مبنية على محرك جديد كليًا موجه بشكل أساسي لمنصات الجيل الجديد PlayStation 5 وXbox Series X|S (والحاسب الشخصي بالطبع)
  • لعبة Call of Duty: Warzone 2 يتم بناؤها بجانب Modern Warfare II على نفس المحرك
  • Warzone 2 ستُقدم طفرة سواء من الناحية التقنية أو أسلوب اللعب لعناوين الباتل رويال 
  • يتم العمل أيضًا على نمط لعب جديد كليًا على عالم Call of Duty (التسريبات تقول بأنه شيء شبيه بـ Hunt: Showdown أو Escape From Tarkov)

استوديو Infinity Ward أجرى البارحة مكالمة جمع فيها مجموعة من مُقدمي المحتوى والـ Influencers حيث تم التأكيد على أن Call of Duty: Warzone في حالة سيئة للغاية في الوقت الحالي. هذا ما قالته إدارة Infinity Ward:

كان من المفترض لـ Warzone أن تكون مجرد امتدادًا لعالم Modern Warfare، ولكن اللعبة اكتسبت شعبية واستمرت مع لعبتين أخرتين من السلسلة. وجدنا أنفسنا في موقف صعب حيث وقعنا في مأزق وأصبحنا نبذل الكثير من الجهد لإصلاح المشاكل. اللعبة أصبحت ضخمة ويصعب العثور على سبب الأخطاء التقنية. لقد أخطأنا مع العديد من الأشياء، لقد حطمنا اللعبة، نحن لسنا سعداء ولا توجد أعذار.

استوديو Infinity Ward هو من سيقود عملية تطوير لعبة Call of Duty: Modern Warfare II بالإضافة إلى Call of Duty: Warzone 2. بالنسبة لاستوديو Raven Software، فسيكون بمثابة استوديو مُساعد على العناوين الجديدة وسيستمر في دعم Warzone القديمة أيضًا. الجزء الجديد من Warzone يتم تصميمه من الصفر حيث ستُقدم اللعبة خريطة جديدة كليًا مع ميكانيكيات وتقنيات مُبتكرة.

إحدى الأمور التي كان يُطالب بها اللاعبين منذ فترةٍ طويلة هي إضافة FOV Slider للعبة Warzone على أجهزة الكونسول، وهذا كان رد Call of Duty الرسمي:

إضافة FOV Slider يؤدي إلى إحداث مشاكل تقنية وتأثير على الأداء على أجهزة الكونسول للجيل السابق. هدفنا هو جعل Warzone تُقدم أداءً جيدًا على كل المنصات، لذلك نحن لا ننوي إضافة FOV Slider لأجهزة الكونسول في الوقت الراهن.

جدير بالذكر أن الإعلامي والمُسرب الشهير Tom Henderson أكد صباح اليوم أننا سنحصل على 4 عناوين Call of Duty قبل انتهاء عام 2023 وهم:

  • Call of Duty: Modern Warfare II
  • Call of Duty: Warzone 2
  • Call of Duty 2023 وستكون من تطوير Treyarch
  • ثم سنحصل أيضًا على Call of Duty: Warzone MOBILE

لعبة Call of Duty Warzone 2

من الرائع أن نرى إدارة Call of Duty وInfinity Ward تؤكد على أنها أخطأت في العديد من الأشياء. نحن نريد دائمًا أن يكون مُطوري الألعاب على هذا الشكل. الاستماع لآراء اللاعبين وأفكارهم هو الشيء الأساسي الذي سيُحسن من المنتج النهائي الخاص بك. نتمنى أن تأخذ Electronic Arts وإدارة استوديو EA DICE موقف من هذا الأمر وأن يتواصلوا مع مجتمع اللاعبين بشأن المشاكل المتواجدة في لعبة Battlefield 2042 والتي لم يتم حلها بعد 3 أشهر من الإطلاق الرسمي!

على العموم، لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 تتوفر على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، وXbox Series X|S في موسم أعياد 2022 (نتوقع أن تصدر مُبكرً نسبيًا). بالنسبة لـ Call of Duty: Warzone 2، فنحن حاليًا لا نعلم إذا كانت اللعبة في طريقها للصدور خلال أواخر 2022 أو بدايات 2023.

لا توجد معلومات حالية حول إمكانية إصدار Call of Duty: Modern Warfare 2 على أجهزة الجيل السابق PlayStation 4 وXbox One، ولكننا نتوقع حدوث ذلك خاصةً وأن Activision قد أكدت أن أكبر قدر من لاعبيها يلعب على تلك المنصات. Warzone 2 من المحتمل ألا تصدر على أجهزة الجيل السابق خاصةً وأنها ستُقدم طفرات تقنية جديدة كما ذكرنا!

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business