لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 متاحة الآن في الأسواق من تطوير فريق Sledgehammer Games ومن نشر شركة Activision، والكثير كان متحمس لهذه اللعبة لأن سلسلة كود هي واحدة من أهم سلاسل الألعاب الموجودة في صناعة الألعاب.

للأسف الشديد تعرضت لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 لتقييمات سلبية جدًا جعلتها واحدة من أسوأ الألعاب تقييمًا في تاريخ سلسلة Call of Duty كلها.

حققت اللعبة تقييم 50 درجة بناء على 33 مراجعة على موقع Metacritic بينما حققت اللعبة تقييم 56 درجة بناء على 30 مراجعة على موقع OpenCritic.

بهذه التقييمات فإن اللعبة تحجز لنفسها لقب اللعبة الرئيسية الأسوأ من بين جميع أجزاء السلسلة الرئيسية، وإذا عقدنا مقارنة بين جميع ألعاب السلسلة سواء الرئيسية أو نسخ الريماستر وغيرها ن النسخ نجد أن اللعبة حصلت على المركز الثاني كأسوأ لعبة تقييمًا خلف لعبة Call of Duty: Black Ops – Declassified التي صدرت على منصات PS Vita حيث حصلت اللعبة على تقييم 33 درجة بعد 88 مراجعة.

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 تم تطويرها خلال 16 شهر فقط، وعلى الرغم من التقييمات السلبية التي حصلت عليها اللعبة إلا أنها تحقق نجاح كبير من حيث المبيعات حيث تمكنت اللعبة من احتلال المركز الأول في المبيعات داخل المملكة المتحدة.