لدينا تفاصيل كثيرة اليوم حول لعبة Resident Evil 3 Remake والمنتظرة على أحر من الجمر من قبل اللاعبين حيث أعلنت Capcom عن تواجد Demo قادم للعبة في القريب العاجل كما حصلنا على عرض جديد للعبة وتسريبات لبعض الصور وغيرها من التفاصيل الهامة..

Resident Evil 3 Remake Capcom

يفصلنا الآن حوالي الشهر قبل صدور لعبة Resident Evil 3 Remake في الرابع من أبريل المقبل على جميع المنصات في مشروع ليس بالجديد على Capcom من الناحية القصصية ولكنه جديد من حيث أسلوب اللعب ، الرسوميات وكل شيء آخر ، أولاً أعلنت الشركة من خلال تغريدة على تويتر عن تواجد Demo للعبة يمكن للجميع تجربته خلال وقت قريب كما صرحت بأنها ستكشف عن تفاصيل كل تلك الأمور في وقت لاحق.

على صعيد آخر ستكون لعبة Resident Evil 3 Remake مختلفة بعض الشيء عن اللعبة الأصلية وليس من الناحية الرسومية فحسب بل من جهة تواجد مناطق جديدة كلياً ، أعداء جدد وبالطبع مواجهات من نوع آخر مع وحش الـ Nemesis المرعب كما تم تسريب عدة صور من داخل اللعبة سنعرضها لكم ولكن عليكم أن تعلموا بأنها قد تسبب حرقاً لأحداث القصة..

في البداية لدينا صورتين تم تسريبهما قبل أن يتم الإعلان عن مقاطع جديدة لأسلوب اللعب من مختلف المصادر ، ويبدو لنا من تلك الصور مواجهة Jill مع Nemesis في مكان يحترق كما تظهر قوة Nemesis جلية في عدم تأثره بالنار تماماً وفي الأخير تم تسريب صور كثيرة أخرى من المتوقع أن تكون خلال تجربة أحد اللاعبين للعبة خلال الحدث الإعلامي الذي دعت فيه Capcom العديد من الوسائل الإعلامية لتجربة اللعبة وأخذ انطباعات عنها ، يمكنكم مشاهدة الصور من هنا ولكن كما ذكرت ، قد تتسبب في حرق أحداث اللعبة.

من ناحية مقاطع أسلوب اللعب فقد ظهر العديد منها على مواقع التواصل ، شاهدوا بعضاً منها من هنا ومن هنا.

تلك كانت تفاصيل لعبة Resident Evil 3 Remake والتي ننتظر ميعاد الإعلان عن Demo الخاص بها وحتى نتحصل عليها ، شاركونا رأيكم في التعليقات.