القائمة
ترند
ترند
استوديو CD Projekt RED يحتفل بعيد ميلاده العشرين!

استوديو CD Projekt RED يحتفل بعيد ميلاده العشرين!

منذ شهر - بتاريخ 2022-07-01

رحلة استوديوهات تطوير CD Projekt RED بدأت في 1 يوليو 2002 حيث قرر الاستوديو العمل على أول لعبة له بعد نجاحه في تقديم خدمات الترجمة والتوزيع حول العالم، والآن الاستوديو يحتفل بمرور 20 عامًا على تأسيسه!

حقق استوديو CD Projekt RED نجاحًا رائعًا مع ثلاثية The Witcher وبالتحديد الجزء الثالث الذي باع 65 مليون نسخة. ثم أصدر تجربة جديدة كليًا وهي Cyberpunk 2077، وعلى الرغم من أنها لم تُحقق النجاح المطلوب في البداية، إلا أنها أصبحت من التجارب المميزة الآن بالنسبة للاعبين.

في الوقت الحالي، الاستوديو يعمل على نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 وتوسعة جديدة لقصة Cyberpunk بالإضافة إلى مسلسل أنمي على Netflix يأتينا في 2022 بعنوان Cyberpunk: Edgerunners.

ضف على ذلك أن الاستوديو قد بدأ العمل بشكل رسمي على العنوان الكبير الجديد والذي سيكون الجزء الرابع الرسمي من سلسلة The Witcher. الاستوديو يتعاون هذه المرة مع Epic Games لتقديم اللعبة على محرك Unreal Engine 5 بدلاً من محركهم الخاص والذي جاء بالعديد من المشاكل التقنية في Cyberpunk.

احتفالية 20 عام على تأسيس CDPR

هذا ما قاله رئيس الاستوديو Adam Badowski احتفالاً بتلك المناسبة:

عندما بدأنا D PROJEKT RED ، لم نكن نعرف ما يمكن وما لا يمكن فعله في صناعة ألعاب الفيديو. كنا متمردين منذ البداية، وكان علينا أن نتعلم كل شيء بأنفسنا. لقد منحنا ذلك الحرية في تطوير ألعابنا على طريقتنا، وقد شكّل هذا النهج المتميز والشخصي جوهر حمضنا النووي - والذي يمكنك رؤيته في ألعابنا.

وأضاف أيضًا:

لقد كانت السنوات العشرين الماضية مثيرة ومثمرة بالنسبة لنا بشكل غير متوقع، ونحن فخورون للغاية بإنجازاتنا وحقيقة أنه يمكننا الاعتماد باستمرار على دعم مجتمعنا. هذا على وجه الخصوص شيء نعتز به جميعًا هنا، وبهذه الإيجابية والتفاؤل نتجه إلى عامنا الحادي والعشرين وما بعده.

مستقبل CD Projekt RED يبدو مشرقًا خاصةً بعد التعاون مع Epic Games على الجزء الجديد من The Witcher، ولكن لا نتوقع الكشف عن اللعبة في أي وقتٍ قريب حيث دخلت مرحلة الإنتاج بشكل رسمي منذ فترةٍ بسيطة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business