القائمة
رسميًا: لعبة جديدة من The Witcher في التطوير على Unreal Engine 5!

رسميًا: لعبة جديدة من The Witcher في التطوير على Unreal Engine 5!

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2022-03-21

بعد حوالي 6 سنوات من الانتظار، ها هو استوديو CD Projekt RED يُفجرها ويؤكد عمله على جزء جديد من سلسلة The Witcher بالتعاون مع شركة Epic Games.

يسعدنا الكشف عن أن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب The Witcher في التطوير الآن والذي يشهد بداية قصة جديدة في السلسلة.

سلسلة The Witcher تستمر بسلسلة وقصة جديدة كليًا في هذا العالم المميز والجزء الرابع سيشهد نقطة البداية لتلك السلسلة. الجزء الرابع سيشهد أيضًا إنتقال الاستوديو للعمل على محرك Unreal Engine 5 بدلاً من المحرك الخاص بهم RED Engine!

هذا سيكون تعاونًا جديدًا كليًا بين CD Projekt RED و Epic Games لضمان تقديم الجيل التالي من العالم المفتوح بأفضل شكل ممكن في الجزء الرابع من سلسلة The Witcher على محرك Unreal Engine 5. بالطبع لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول الإصدار، ولم يُشارك الاستوديو إلا بصورة أولية تشويقية وهذا متوقع لأن اللعبة لا تزال في المراحل الأولى من عملية التطوير.

هذا ما قاله Paweł Zawodny من CD Projekt RED حول التعاون الجديد:

أحد الجوانب الأساسية لتحولنا الداخلي لمحرك RED 2.0 هو التركيز بشكل أقوى على التكنولوجيا، ويعتمد تعاوننا مع Epic Games على هذا المبدأ. نحن وشركة Epic نرى ذلك على أنها شراكة تقنية مُرضية وطويلة الأمد. من الأهمية لمكان مثل CD PROJEKT RED تحديد الاتجاه الفني للعبتنا التالية من أقرب مرحلة ممكنة حيث أننا في الماضي أنفقنا الكثير من الموارد والطاقة لتطوير REDengine وتكييفه مع كل لعبة جديدة. هذا التعاون مثير للغاية، لأنه سيرفع القدرة على التنبؤ بالتنمية وكفاءتها، بينما يمنحنا في نفس الوقت إمكانية الوصول إلى أدوات تطوير الألعاب المتطورة. لا أستطيع الانتظار لرؤية الألعاب الرائعة التي سنصعنها باستخدام Unreal Engine 5.

وهذا ما قاله Tim Sweeney رئيس Epic Games:

تقوم Epic ببناء Unreal Engine 5 لتمكين الفرق من إنشاء عوالم مفتوحة ديناميكية على نطاق ومستوى غير مسبوقين من الدقة. نحن فخورون للغاية بفرصة الشراكة مع CD PROJEKT RED لدفع حدود سرد القصص التفاعلية وأسلوب اللعب، وهذا الجهد سيفيد مجتمع المطورين لسنوات قادمة.

يُذكر أنه تم التأكيد أيضًا على وجود إضافة قصصية للعبة Cyberpunk 2077 في التطوير حاليًا والتي يتم تطويرها باستخدام محرك RED Engine 2.0 التابع لاستوديو CD Projekt RED. لعبة The Witcher الجديدة هي التي تشهد تحول الاستوديو لمحرك جديد كليًا!

الجزء الرابع من سلسلة The Witcher سيتوفر على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، و Xbox Series X|S. لا تتوقعوا إصدار اللعبة خلال 2023 أو 2024، بل توقعوها على الأقل في 2025.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business