تعرضت شركة أكتفيجين لاختراق كبير جدًا أدى إلى تسريب العديد من البيانات الخاصة بالشركة ومنها خطة الشركة المستقبلية لسلسلة Call of Duty.

اختراق أكتفيجين كشف عن المحتوى القادم للعبة Modern Warfare 2 وكذلك لعبة Warzone وهذا المحتوى سيستمر معنا حتى نوفمبر 2023 حيث سيتم إصدار جزء جديد من السلسلة بحلول هذا التاريخ حسب أخر معلومات.

حاليًا اللعبة في الموسم الثاني ومن المنتظر أن تصل إلى الموسم السادس بحلول شهر نوفمبر وفي كل موسم من المتوقع أن يتم إطلاق عميلان جديدان إلى جانب إطلاق شخصية Crossover من سلسلة ألعاب مختلفة، مع إطلاق 3 أسلحة جديدة في كل موسم من المواسم.

أيضًا التسريبات أشارت إلى وجود مشروع جديد تحت إسم كودي Jupiter وحتى الآن لا نعرف أي تفاصيل حول هذا المشروع، ولكن البعض يتوقع أنه خاص بالجزء الجديد من السلسلة القادم إلينا هذا العام، خصوصًا وأن الصحفي الشهير توم هندرسون صرح مُنذ أيام وقال أن متأكد من إطلاق جزء جديد من السلسلة هذا العام وقام بنشر مواعيد وتوقيتات إصدار النسخ البيتا وموعد إطلاق اللعبة.

عمومًا يجب التأكيد أن هذه المعلومات هي مجرد تسريبات وليست معلومات نهائية من شركة أكتفيجين، فنحن حاليًا لدينا الموسم الثاني وهذا هو ما يمكن اختباره في الوقت الحالي.