القائمة
شركة Colourful تُطلق سلسلة iGame GeForce RTX القابلة للتخصيص

شركة Colourful تُطلق سلسلة iGame GeForce RTX القابلة للتخصيص

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-11-20

قدّمت شركة Colourful Technology، وهي أحد الشركات المُحترفة لتصنيع البطاقات الرسومية واللوحات الأم للألعاب والحلول المُتكاملة وحلول الوسائط المتعددة والتخزين عالي الأداء، عن بطاقاتها الرسومية من سلسلة iGame GeForce RTX Customization Series، التي توفر لعشاق الكمبيوتر الشخصي القدرة على تخصيص بطاقات COLORFUL GeForce RTX الخاصة بهم. قم بإنشاء التصميم الخاص بك واجعله فريدًا من نوعه.

ولتوضيح الأمر، ستُتيح البطاقات الرسومية الفريدة هذه للمستخدمين تخصيص اللوحة الخلفية أو الـPCB الخاص بالبطاقة بالكامل. حيث تأتي البطاقات مع لوحين خلفيين يستخدمان آلية قفل مغناطيسي لسهولة التفكيك والتخصيص. حيث تتميز بطاقات COLORFUL iGame GeForce RTX Customization Series بتصميم كفن ناعم، يجمع مزيج من الظل الأرجواني والأخضر في لون متدرج يمنحها مظهرًا متميزًا. كما وتتميز بطاقات COLORFUL iGame GeForce RTX Customization Series بمراوح محورية مزدوجة بتصميم مجرى هواء يسمح لتدفق الهواء بالمرور عبر المبدد الحراري لتحسين تبديد الحرارة وتدفق الهواء داخل صندوق الحاسب.

أما اللوحة الخلفية للبطاقة الرسومية فهو اللوحة المثالية للمستخدمين لإطلاق العنان لإبداعاتهم للحصول على بطاقة رسومية مُخصصة بالكامل لهم. حيث يأتي اللوح الخلفي من الألومنيوم المطلي باللون الأبيض. وبما أن كلا اللوحين قابلين للإزالة باستخدام آلية قفل مغناطيسي مما يجعل من السهل فك وتركيب وتبديل الألواح الخلفية، ستكون عملية الطلاء أو تركيب الأشكال اللاصقة على الجانب الخلفي أكثر سهولة.

تأتي سلسلة تخصيص iGame GeForce RTX مع زوج من الملصقات الملصقة بنمط Vultune التي توفر توهجًا فريدًا. حيث يُمكن للمستخدمين تخصيص وإنشاء الملصقات الخاصة بهم بسهولة وتركيبها على اللوح الخلفي الفارغ. كما وتحتوي بطاقات COLORFUL iGame GeForce RTX Customization Series على شريط ARGB يحيط بالغطاء لتوفير إضاءة ARGB واسعة التغطية، والتي يُمكن التحكم بها بالكامل باستخدام تطبيق iGame Center.

أضف تعليق (0)
ذات صلة