تقدم Color وحدات معالجة الرسومات Ultra White و BattleAx Deluxe استنادًا إلى أحدث عضو في عائلة NVIDIA RTX.

كلتا البطاقتين متاحتان حصريًا من خلال منصة JD الصينية، لم يتم إدراج هذه البطاقات حتى على موقع Colourful حتى الآن. المثير للاهتمام هنا أنه لا Ultra White ولا BattleAx Deluxe متاحان للطراز الأصلي RTX 2060 6GB. وهذا يعني أن Colour أعادت توظيف حلول تبريد RTX 3060 الخاصة بها لمعمارية Turing.

تطلق شركة Colorful بطاقات GeForce RTX 2060 بسعة 12 جيجابايت!

يعد تصميم Ultra OC White تصميمًا متميزًا مع رفع تردد التشغيل في المصنع يتم تطبيقه من خلال زر OC المخصص الموجود في شريحة الإدخال / الإخراج. هذا هو المكان الذي يجب أن نذكر فيه أيضًا أن كلتا البطاقتين تحتويان على موصلات عرض أقل من التصميم "المرجعي" (على الرغم من عدم وجود إصدار Founders رسميًا). يحتوي RTX 2060 6GB على منفذ DisplayPort مزدوج و HDMI و DVI و USB Type-C، بينما تعتمد بطاقات RTX 2060 الملونة بسعة 12 جيجابايت على منفذ DisplayPort واحد و HDMI و DVI. تبلغ سرعة ساعة Ultra OC للألعاب 1665 ميجاهرتز، بينما تحتفظ BattleAx Deluxe بساعة مرجعية تبلغ 1650 ميجاهرتز.

تم تجهيز كلتا البطاقتين بحلول تبريد ثلاثية المراوح وPCB أقصر بشكل واضح. تتطلب الموديلات الجديدة موصلات طاقة واحدة ذات 8 سنون. تعتمد طرز RTX 2060 الملونة سعة 12 جيجابايت على وحدة معالجة الرسومات TU106 مع نوى 2176 CUDA. وهي مجهزة بذاكرة GDDR6 بسعة 12 جيجابايت مسجلة بسرعة 14 جيجابت في الثانية.

طالع أيضًا: شركة Colourful تُطلق سلسلة iGame GeForce RTX القابلة للتخصيص

اعتبارًا من هذه اللحظة، تم إدراج طراز Ultra White بسعر 675 دولارًا أمريكيًا بينما BattleAx Deluxe بسعر 643 دولارًا أمريكيًا.