أعلنت شركة MSI عن إطلاق بطاقاتها الجديدة الحاملة لشرائح RTX 3080 Ti وRTX 3070 Ti من NVIDIA، والتي ستأتي من ثلاثي سلاسل SUPRIM، GAMING TRIO وVENTUS 3X. هذه البطاقات تأتي لكي توفر أنظمة تبريد فعالة، أنظمة طاقة مميزة كالعادة وتصميمات تناسب مختلف المستخدمين.

بطاقات RTX 3070 Ti وRTX 3080 Ti تأتي لكي تعزز من أداء البطاقات الأصلية بالطبع، وهذا لكي نرى معدلات أداء أفضل مع تقنيات تتبع الأشعة، الـ DLSS والذكاء الإصطناعي أيضاً. لا ننسى أنها توفر مزايا أخرى مثل NVIDIA Reflex وNVIDIA Broadcast أيضاً، والتي تجعلك تعمل على صناعة المحتوى الخاص بك بشكلٍ أفضل من ذي قبل.

سلسلة SUPRIM تأتي بكل مزايا MSI في حزمة واحدة

MSI SUprim Cards 1

بطاقات SUPRIM صارت هي بطاقات الفئة العليا أو "الفلاجشيب" من MSI، والتي تأتي لكي توفر أفضل أداء، كفاءة وشكل جمالي مميز. هذه البطاقات تعتمد على نظام TRI FROZR 2S، وهو أفضل نظام تبريد متواجد من MSI ويقوم بطرد الطاقة الحرارية من أهم قطع البطاقة من خلال مراوح TORX 4.0. لا ننسى أيضاً وجود الشفرات التي تتحكم في تدفق الهواء، أنابيب الحرارة، القاعدة الخلفية والمشتت المعدني المتواجد من أجل الذواكر الرسومية.

التصميم الذي يعتمد على جسم من الألومنيوم اللامع واضح في جسم البطاقة نفسها ويمتد حتى الغطاء الخلفي، ولا ننسى أنه يدعم البطاقة بالطول أيضاً ليحميها من الانبعاج. إضاءة الـ RGB حاضرة لكي تعرض ملايين الألوان وتقوم أيضاً بمزامنتها مع باقي القطع المتوافقة. البطاقة تأتي أيضاً بمفتاح يغير أنماط الـ BIOS سريعاً من أجل تشغل الأنماط الساكنة.

بطاقات GAMING TRIO هنا أيضاً!

MSI Trio Gaming 1

لم تقم MSI بنسيان بطاقات GAMING TRIO، والتي تأتي بتصميمها الجديد وتحافظ على نفس القيمة التي وفرتها من قبل من ناحية الأداء، التبريد والمحافظة على أخفت صوت ممكن. مراوح TORX 4.0 متواجدة أيضاً، والتي تعتمد على تصميم يربط بين كل شفرتين سوياً من خلال رابط خالجي لكي تركز الهواء على المشتت المعدني.

اللوحة الخلفية الخاصة بالبطاقة متواجدة هنا من أجل حماية البطاقة وتوفير تبريد صامت من خلال الوسادات الحرارية الموضوعة بأسفلها أيضاً. إضاءة Mystic Light متواجدة أيضاً مع هذه البطاقة التي تقوم بتجميلها، والتي يمكن التحكم في إضاءتها من خلال برمجيات Mystic Light.

أما Ventus 3X، فهي هنا من MSI كما رأينا في باقي البطاقات!

Ventus 3X 1

بطاقات VENTUS 3X عادت مع بطاقات RTX 30-Ti الجديدة، وصارت تأتي بمشتت أكبر لكي توفر لك نظام تبريد يسمح لك بتشغيل البطاقة بأعلى أداء ممكن في الفئة السعرية التي تقع فيها البطاقة. تصميم البطاقة الذي يمتاز باللون الأسود والرمادي يشير إلى قوة البطاقة على إنهاء كل ما ترميه أمامها من عمل رسومي شديد، وبالطبع يساعدها نظام التبريد الصلب الذي يطرد الطاقة الحرارية من أهم قطع البطاقة نفسها.