FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
Computex21: سبعة إصدارات جديدة لبطاقة RTX 3080 Ti/3070 Ti من ZOTAC

Computex21: سبعة إصدارات جديدة لبطاقة RTX 3080 Ti/3070 Ti من ZOTAC

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-06-01

ZOTAC GAMING RTX 3080 Ti 02

أعلنت ZOTAC الشركة العالمية المصنعة للبطاقات الرسومية ، عن إضافتين قويتين إلى مجموعة بطاقات RTX 30 لتشمل اليوم 4 إصدارات من بطاقة  GeForce RTX 3080 Ti و3 إصدارات من بطاقة RTX 3070 Ti. تعتمد السلسلة الجديدة كليًا على معمارية NVIDIA Ampere المتطورة مع نواة CUDA المحسّنة ونواة Tensor والذاكرة السريعة وعرض النطاق الترددي للذاكرة الضخم الذي يوفر أداء ألعاب أفضل من ناحية الفريمات.

تتميز سلسلة بطاقات RTX 3080 Ti بطرازات AMP Extreme Holo و AMP Holo و Trinity OC و Trinity ، بينما تتميز سلسلة RTX 3070 Ti بطرازات AMP Extreme Holo و AMP Holo و Trinity. توفر GeForce RTX 3080 Ti قفزة مذهلة في الأداء مع ميزات مشهود لها مثل تتبع الأشعة و NVIDIA DLSS AI المعزز للأداء وتقليل زمن الخمول  NVIDIA Reflex وميزات بث NVIDIA Broadcast  وذاكرة إضافية تسمح لها بتسريع تطبيقات المصممين.

بتميزها بتصميم HoloBlack الفريد الحائز على جائزة Red Dot المرموقة لعام 2021  ، تقدم طرازات AMP Holo أداءً مكسور السرعة من قبل المصنع وتتميز بلمسة هولوغرافية (ثلاثية الأبعاد) تشبه الشفق القطبي لتسمح لخطوط الإضاءة السفلية بالظهور بشكل أفضل. يمكن تخصيص إضاءة Dynamic RGB  باستخدام أداة FireStorm التي تتيح تغيير الألوان وأنماط الإضاءة بسهولة.

تستخدم AMP Extreme Holo مشتتا جديدًا يرتكز على تحسين الأداء و يتميز بتصميم HoloBlack المشهود له. بينما تلتزم إصدارات Trinity بتصميم بسيط يوازن بين جمالية المظهر وتشتيت الحرارة بالشكل المطلوب. تعزز القاعدة الخلفية المعدنية من إضاءة RGB المندمجة في المسارات المنحوتة كما تضيف المزيد من التدفق الهوائي نحو باقي مكونات PCB.

سلسلة بطاقات ZOTAC GAMING RTX3080 Ti تنتقل بأداء التبريد إلى المستوى التالي من خلال الاستفادة من مشتت ذو منفذ ثلاثي مصنوع من الألمنيوم والمقسم إلى ما يصل 3 مجموعات لتضمين أنابيب الحرارة النحاسية بالكامل من أجل التوصيل الحراري الأمثل بين سطح المعالج الرسومي والمشتت. كما تم استخدام تصميم جديد ومحسّن لأنابيب التبريد النحاسية لتصبح الان مرتكزة ضمن مساحة أكثر كثافة مع زعانف الألمنيوم، مما يضيف ما يصل إلى 72٪ من الاتصال المباشر عبر سطح المعالج الرسومي مقارنة بطرازات الجيل السابق لنقل الحرارة بسرعة أكبر بعيدًا عن النواة.

تستفيد جميع الطرازات الجديدة من سلسلة RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti من نظام التبريد المحسن IceStorm 2.0. المراوح الثلاثية التي تضم 11 شفرة توفر تدفق هواء أكبر بنسبة تصل إلى 10٪ مقارنة بتصميمات الجيل السابق من المراوح. كما تتميز AMP Extreme Holo بثلاث مراوح بمقاس 100 مم لتحقيق أقصى قدر من ديناميكيات تدفق الهواء. أضف إلى كل ذلك زاد العدد الإجمالي للأنابيب النحاسية المستخدمة حتى ثمانية أنابيب ، وهو أعلى عدد من الأنابيب الحرارية المستخدمة في تصميم البطاقة الرسومية من سلسلة ZOTAC GAMING.

تشمل التحسينات الإضافية ميزة FREEZE Fan Stop  وActive Fan Control التي تتيح للبطاقة الرسومية ZOTAC GAMING أن تكون أكثر كفاءة وهدوءًا. FREEZE يوقف المراوح عندما تكون البطاقة الرسومية في وضعية الخمول ، بينما يتيح Active Fan Control للمستخدمين ضبط (تعديل) دوران المروحة بشكل مستقل.

يمكن للمستخدمين من إجراء ضبط دقيق ومراقبة البطاقة الرسومية في الوقت الفعلي باستخدام FireStorm ، وتخصيص أو مزامنة تأثيرات نقاط الإضاءة الفردية ، وضبط سرعة المروحة ، والمزيد غير ذلك. تتميز AMP Extreme Holo بوجود نظام BIOS مزدوج يتم التحكم فيه عبر soft-switch FireStorm حيث يمكن للمستخدمين التبديل بين وضع QUIET من أجل الحصول على ضوضاء أقل ودرجات حرارة أعلى قليلاً أو AMPLIFY لدرجات حرارة أقل وسرعات أعلى للمروحة.

جميع هذه الإصدارات ستكون متاحة في 3 يونيو لبطاقة RTX 3080 Ti و 10 يونيو لبطاقة RTX 3070 Ti, بينما إصدار AMP Extreme Holo هو الإصدار الوحيد الذي سيطلق في وقت لاحق من شهر يوليو.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

أضف تعليق (0)
ذات صلة