OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
غضب عارم من لاعبي الكونسول تجاه لعبة فورتنايت بسبب بطولات FNCS.

غضب عارم من لاعبي الكونسول تجاه لعبة فورتنايت بسبب بطولات FNCS.

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-20

بالأمس أعلنت شركة Epic Games عن خطتها للبطولات الإلكترونية للعبة فورتنايت خلال عام 2021 فيما يعرف بإسم بطولات FNCS والشركة أعلنت عن دعم هذه البطولات بجوائز يصل مجموعها إلى 20 مليون دولار بدلاً من 17 مليون دولار بالمقارنة مع عام 2020.

بطولات FNCS خلال عام 2021 تم تقسيمها على 4 بطولات وكل بطولة بمجموع جوائز تصل إلى 3 مليون دولار بمجموع 12 مليون دولار في العام، إلى جانب مجموعة من الفعاليات والبطولات الاخرى خلال منتصف ونهاية العام بمجموع جوائز 8 مليون دولار لتنتهي رحلة FNCS بمجموع 20 مليون دولار.

FNCS

على الرغم من حجم الجوائز الضخم جداً إلا أن هذه البطولات أثارت الغضب بشكل كبير جداً من لاعبي الكونسول لأن البطولة الأولى التي تم الإعلان عنها مخصصة لمنصة الحاسب الشخصي فقط.

اللاعبون أطلقوا حملة كبيرة للتنديد بهذا الأمر وقالوا أنهم يستحقون أن يتم تنظيم بطولات لهم على الكونسولز خصوصاً وأنهم يدعمون اللعبة بمبالغ مالية كبيرة على مدار العام عن طريق شراء الـ V Bucks.

s=20

حملة التنديدات انتشرت تحت هاشتاج #ConsoleFNCS ولاقى الهاشتاج رواج كبير جداً من اللاعبين على منصات اللعب المنزلية ولكن حتى الآن لم نرى رد من شركة Epic Games.

أضف تعليق (0)
ذات صلة