Corsair

أعلنت Corsair عن إطلاق أقراصها الجديدة Neutron Series XT SSD وذلك ضمن فعاليات مؤتمر CES 2015 الذي بدأ في 6 يناير وانتهى في 9 يناير. هذه الأقراص الجديدة متوفرة بسعات 240GB, 480GB و 960GB، أقراص Neutron XT تتميز بأداء مذهل لمن لايقبل المساومة حينما يتعلق الأمر بحلول التخزين الإحترافي. 

بعد أن أصبحت أقراص SSD إضافة ضرورية لأي بناء حاسوب موجهة للألعاب او للباحثين عن الأفضل، فإن سلسلة أقراص Neutron XT تأخذ الأمور بدورها لمنحى أبعد، بحيث تضم أداء بيانات مذهل مع مجموعة من القدرات التي تناسب أكثر البيانات حاجة للسرعة. لانها مجهزة مع وحدة تحكم Phison SSD رباعي النواة متطورة و MLC NAND متقدم من أجل تحمل واعتماد فائق، فإن Neutron XT قادر على تقديم سرعات قراءة متتابع بـ560MB/sec وسرعات كتابة متتابع بـ540MB/sec، مما يدفع واجهة SATA 6Gb/s إلى أقصى حدودها. أفضلية السرعة مقابل الأقرص صلبة و أقراص SSD فئة دنيا...سوف يذهلك, حيث سوف تلاحظ ان أنظمة التشغيل أصبحت أكثر استجابة، البرامج تفتح على نحو أسرع والألعاب يتم تحميلها بشكل أسرع، بحيث تحسن التجربة بأكملها لاستخدام الحاسوب الخاص بك.

لايدور قرص Neutron XT فقط حول الأداء: إنه مجهز بميزات اعتماد قصوى لتوفر الاستقرار الأقصى وراحة البال لبياناتك. تقنيات SmartFlush و SmartRefresh تعرض إدارة بيانات بمستوى مهني واحتفاظ بالذاكرة في حال فشل إمداد القرص بالطاقة, أضف الى جودة المواد التي يتمتع بها القرص مما تساعد في الحفاظ على الأداء عبر عمر طويل للقرص. مدعومة بخمس سنوات من الضمان فإن ذلك يؤكد التزام Corsair لعمر وجودة أقراص Neutron XT.

بحجم 7مم, فإن ذلك يجعل من هذا القرص Neutron XT سهل التركيب داخل أي حاسوب مكتبي أو جهاز محمول مع فتحة قرص 2.5 إنش، وعلبته الحمراء الفاقع فإنه بالتأكيد سيأخذ مكانه في أي حاسوب عالي الأداء. الـ Corsair’s SSD Toolbox يجعل صيانة القرص أمر سهل أيضا، مما يسمح لك بتحديث البرنامج الثابت للقرص، تحسين أداء نظام التشغيل، نسخ القرص الصلب الحالي الذي لديك، او مسح كل البيانات بأمان من على القرص، كل ذلك من سطح المكتب الخاص بك.

أخيرا فيما يخص التوفر فسوف تجد هذه الأقراص متوفرة في مواقع الشراء المختلفة, وبأسعار على النحو التالي: قرص Neutron XT 256GB بسعر 150 دولار, قرص Neutron XT 512GB  بسعر 270 دولار, وقرص Neutron XT 960GB بسعر 540 دولار.