FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
CORSAIR تُضيف نُسختين جديدتين إلى تشكيلة ذواكر VENGEANCE RGB DDR4

CORSAIR تُضيف نُسختين جديدتين إلى تشكيلة ذواكر VENGEANCE RGB DDR4

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-03

خبر صحفي ! أعلنت اليوم شركة CORSAIR، الرائدة عالميًا في المكونات التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي،عن إضافتين جديدتين عاليتي الأداء في مجموعة VENGEANCE DDR4 الشهيرة وهما : ذاكرة CORSAIR VENGEANCE RGB RT وCORSAIR VENGEANCE RGB RS. تتوفر VENGEANCE RGB RT في البداية بترددات تصل إلى 4600 ميجاهرتز ومجموعات بأحجام تصل إلى 256 جيجابايت ، في حين تأتي VENGEANCE RGB RS مع ترددات تصل إلى 3600 ميجاهرتز ومجموعات بأحجام تصل إلى 128 جيجابايت.

ويتميز كلا النوعين بتصميم جديد مذهل، مع إضاءة RGB ديناميكية وبانورامية فوق مشتت الحرارة الحديث المُعاد تصميمه للوحدات النمطية اللافتة للنظر التي تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر الجريئة. وبجانب التصميمات الخارجية الأنيقة، يواصل كلا من سلسلتي VENGEANCE RGB RT و VENGEANCE RGB RS تراث CORSAIR في الأداء والجودة مزودة بشرائح ذاكرة محكمة الإغلاق ومحسّنة لتحقيق أعلى أداء مع إمكانية رفع تردد التشغيل، كل ذلك مدعوم بضمان مدى الحياة.

ذواكر VENGEANCE RGB RT 

تأتي ذواكر VENGEANCE RGB RT المُحسَّنة خصيصًا للوحات AMD DDR4 الأم، مع أوقات استجابة فائقة السرعة وأقصى نطاق ترددي مع مظهر مناسب. حيث يتم تغليف الذاكرة مع عشرة مصابيح إضاءة RGB LED قابلة للمعاجلة في صورة فردية داخل شريط إضاءة بانورامي يوفر إضاءة ملتفة دون عائق للحصول على إضاءة RGB رائعة من أي زاوية للرؤية. تتوافر الذواكر بألوان جونميتال وأبيض، بحيث يعمل موزع الحرارة المميز المصنوع من الألمنيوم الصلب ثنائي الدرجة على توصيل الحرارة بكفاءة بعيدًا عن نظامك.

وعند تركيبها على اللوحات الأم المتوافقة مع AMD، تقوم ذواكر VENGEANCE RGB RT بضبط إعداداتها تلقائيًا للوصول إلى أقصى سرعة مدعومة لنظامك، مما يوفر أوقات تحميل أسرع وتعدد المهام ويوفر أكثر من ذلك، كل ذلك دون إجراء أي إصلاحات في BIOS. فسواء كنت مُجمّع أجهزة كمبيوتر متمرسًا أم كنت تقوم بتركيب الذواكر لأول مرة، فإن VENGEANCE RGB RT يجمع بين المظهر المذهل والأداء الرائع مع التوافق البسيط مع AMD.

ذواكر VENGEANCE RGB RS

وفي الجانب الآخر، تأتي ذواكر VENGEANCE RGB RS بأداء مذهل على كل من اللوحات الأم Intel وAMD DDR4. حيث تم دمج ستة مصابيح إضاءة RGB LED قابلة للمعالجة في صورة فردية في شريط الإضاءة البانورامي الخاص بها، مما يؤدي إلى نشر إضاءة RGB بسلاسة للحصول على إعدادات مسبقة لألوان زاهية أو تأثيرات إضاءة مخصصة. يعمل موزع الحرارة المصنوع من الألومنيوم على توزيع الحرارة بكفاءة حتى أثناء أداء أكثر المهام صعوبة بحيث يمكنك دفع ذاكرتك إلى أقصى حد دون أي مجهود يُذكر. تدعم VENGEANCE RGB RS أيضًا بروفايل Intel XMP 2.0، مما يؤدي إلى تنشيط الترددات العالية والأداء من خلال تثبيت إعداد واحد بسيط وتعيينه.

تواصل كل من VENGEANCE RGB RT وRS تراث الأداء عالي التردد والموثوقية التي تشتهر بها ذواكر CORSAIR عالميًا. باستخدام PCB مخصص لجودة واستقرار إشارة عالية ، يتم فحص كل شريحة ذاكرة بعناية واختيارها من أجل الأداء مع إمكانية رفع تردد التشغيل. يمكن تخصيص إضاءة RGB بقوة للوحدتين من خلال برنامج CORSAIR iCUE، ويمكن مزامنتها مع جميع الأجهزة المتوافقة مع iCUE عبر تعيين الإعداد الخاص بك للحصول على تأثيرات إضاءة مذهلة عبر نظام iCUE المتكامل. للحصول على أداء رائع للذاكرة DDR4 بتصميم جديد مذهل، فإن VENGEANCE RGB RT وVENGEANCE RGB RS سيكونان مرئيان ويتزامنان ويعملان بأداء مبهر.

التوافر والضمان والأسعار

تتوفر CORSAIR VENGEANCE RGB RT Series و VENGEANCE RGB RS Series بشكل فوري على متجر الويب الخاص بـ CORSAIR وشبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين على مستوى العالم.

يتم دعم منتجات CORSAIR VENGEANCE RGB RT Series وVENGEANCE RGB RS Series بضمان لمدة سنتين إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم.

للحصول على أحدث أسعار CORSAIR VENGEANCE RGB RT Serie وVENGEANCE RGB RS Series، يرجى الرجوع إلى موقع الويب الخاص بـ CORSAIR أو الاتصال بمندوب مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة