القائمة
شركة CORSAIR تُعلن عن ذاكرة DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 و VENGEANCE

شركة CORSAIR تُعلن عن ذاكرة DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 و VENGEANCE

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-27

خبر صحفي ! أعلنت اليوم شركة CORSAIR، الشركة الرائدة عالميًا في المكونات التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي عن بدء حقبة جديدة لوحدات ذاكرة DDR5 مع إطلاق منتجات DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 و VENGEANCE DDR5.

هذه الوحدات الجديدة تفتح المجال لترددات أعلى وسِعات أكبر وأداء أسرع بكثير، وهي انعكاس لأكثر من 25 عامًا من الخبرة في تصنيع الذاكرات المتميزة عالية الأداء. ستُطلق ذاكرات DDR5 في البداية بسرعات تصل إلى 5200 ميجاهرتز، وهي تتيح تنظيم الجهد المدمج مما يجعل رفع تردد التشغيل أسهل وأدق من أي وقت مضى.* ومع اختيارك بين التصميم المميز والإضاءة المذهلة لذاكرات DOMINATOR PLATINUM RGB أو المظهر الجذاب والحجم الصغير لذاكرات VENGEANCE ضمن مجموعة ذاكرات بسعة 32 إلى 64 جيجابايت، فإن CORSAIR لديها الكثير من الخيارات التي ستزوّد جهازك المتطور بأداءٍ لم يسبق له مثيل لذاكرات DDR5.

شركة CORSAIR تُعلن عن ذاكرة DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 و VENGEANCE

ومع الاستمرار في زيادة مستويات أداء وحدات المعالجة المركزية الحديثة وقدراتها، يحتاج نظامك إلى ذاكرة محدّثة لمواكبة تلك التطورات وتحقيق أقصى استفادة من إمكانياتها. تضمن ذاكرات DDR5 تمكين وحدات المعالجة المركزية المتطورة المتوفرة في الوقت الحاضر من معالجة البيانات بأقصى سرعة ممكنة، والارتقاء بمستوى أداء النظام. في حين أن الأجيال السابقة من ذاكرات DRAM كانت مقتصرة على التحكم الأقل دقة في تنظيم الجهد عبر اللوحة الأم، نجد أن وحدات ذاكرة DDR5 هي أول وحدات مزودة بتنظيم جهد مدمج حاليًا ويتم التحكم فيها بشكل ملائم من خلال برنامج CORSAIR iCUE، ما ينتج عنه رفع تردد التشغيل المضبوط بدقة والمستقر بشكل أكبر. يتيح لك برنامج iCUE أيضًا تخصيص ملفات Intel XMP 3.0 الخاصة بك وحفظها بسهولة، لتهيئة الأداء حسب التطبيق أو المهمة.*

شركة CORSAIR تُعلن عن ذاكرة DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 و VENGEANCE

تأتي كل وحدة من وحدات DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 المشهورة عالميًا بـ12 لمبة إضاءة CAPELLIX LED فائقة السطوع قابلة للمعاجلة في صورة فردية، إلى جانب هيكل مطلي بالألومنيوم ومصبوب بدقة في قوالب ومزود بطبقة أكسدة لزيادة مظهرها الأنيق والجذاب. توفر ذاكرات DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 أداءً استثنائيًا حتى عند تشغيلها بأقصى جهد، وذلك بفضل تصميم تبريد CORSAIR DHX الحاصل على براءة اختراع.

توفر ذاكرات VENGEANCE RGB DDR5 نفس القدر من الميزات الهائلة التي توفرها ذاكرات DDR5 مع شكل جمالي بسيط ومميز وبحجم صغير وارتفاع منخفض يضمن توافقها مع أي جهاز تقريبًا. موزع حرارة مصنوع من الألمنيوم الصلب على كل وحدة يعمل على توزيع الحرارة بكفاءة بعيدًا عن الذاكرة لكي تواصل العمل بأعلى مستوى.

شركة CORSAIR تُعلن عن ذاكرة DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 و VENGEANCE

كل من ذاكرات DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 وذاكرات VENGEANCE DDR5 مزودة بشرائح ذاكرة مفروزة يدويًا ومحكمة الإغلاق بشكل كامل لضمان توفير الأداء عالي التردد المتسق مع خيارات السرعة الفائقة، إلى جانب لوحات PCB لتوفير إشارة ممتازة من حيث الجودة والاستقرار. كما هو الحال مع جميع ذاكرات CORSAIR، تأتي هذه الذاكرة بضمان محدود مدى الحياة لكي تطمئن تمامًا.

لقد وصل الجيل التالي من الذاكرات عالية الأداء، وشركة CORSAIR تحتل الصدارة في تزويد جهازك التالي المذهل بأفضل ما لدى الشركة. الجدير بالذكر أن ميزة تنظيم الجهد المدمجة وتخصيص ملفات XMP 3.0 ستأتي في وقت لاحق في عام 2021 في لوحات أم محددة.

التوافر والضمان والأسعار

تتوفر وحدات ذاكرة CORSAIR DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 وذاكرة VENGEANCE DDR5 بشكل فوري من خلال شبكة CORSAIR الخاصة بتجار التجزئة والموزعين المعتمدين في مناطق محددة حول العالم. للحصول على أحدث معلومات التوفر، يُرجى الرجوع إلى موقع CORSAIR الإلكتروني أو الاتصال بممثل مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.

يتم دعم وحدات ذاكرة CORSAIR DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 ووحدات VENGEANCE DDR5 بضمان محدد مدى الحياة إلى جانب خدمة العملاء وشبكة الدعم الفني لـ CORSAIR على مستوى العالم. للحصول على أحدث أسعار وحدات ذاكرة CORSAIR DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 وأيضاً VENGEANCE DDR5، يُرجى الرجوع إلى موقع الويب الخاص بـ CORSAIR أو الاتصال بمندوب مبيعات CORSAIR المحلي أو مندوب العلاقات العامة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة