R6S
القائمة
تعلن Corsair عن ذواكر Dominator Platinum RGB DDR5 6400MHz

تعلن Corsair عن ذواكر Dominator Platinum RGB DDR5 6400MHz

منذ شهر - بتاريخ 2021-12-17

أعلنت اليوم شركة CORSAIR، الشركة الرائدة عالميًا في المكونات المحمّسة للاعبين والمبدعين وبناة الكمبيوتر، عن مجموعات جديدة من الذاكرة عالية الأداء DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 التي تصل إلى ترددات 6400 ميجاهرتز. تتوفر DOMINATOR PLATINUM RGB بمجموعات 2x16GB، و 6200 ميجا هرتز و 6400 ميجا هرتز، حيث حققت إنجازًا جديدًا مع هذه السرعات غير المسبوقة، وأصبحت الآن أكثر قابلية للتخصيص من أي وقت مضى بفضل XMP Manager الجديد في برنامج CORSAIR iCUE.

قادت CORSAIR شحنة ذاكرة الجيل التالي بإصدار DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 و VENGEANCE DDR5 لمنصة Intel® Z690 في وقت سابق من هذا العام، مما يوفر ترددات أعلى بسعات أكبر مما كان ممكنًا في السابق. الآن ارتفع سقف أداء الذاكرة DDR5 حيث دفعت DOMINATOR PLATINUM RGB مرة أخرى الحدود لأقوى الأنظمة التي تستفيد من معالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر.

يتوفر الآن إصدار من برنامج CORSAIR iCUE مع XMP Manager للتنزيل، مما يوفر مستوى لا مثيل له من التحكم والتخصيص. يتيح XMP Manager تنظيم الجهد المدمج لذاكرة DDR5 من خلال iCUE، مما يوفر زيادة في سرعة التشغيل وزيادة في الدقة والاستقرار مع ملفات تعريف Intel® XMP 3.0 المخصصة التي يمكن حفظها مباشرة في BIOS لتخصيص الأداء بسهولة.

صُممت DOMINATOR PLATINUM RGB DDR5 بجماليات جريئة ومصقولة لتُكمل أدائها العالمي، مضاءة بواسطة 12 مصباح CAPELLIX LED فائق السطوع يمكن التحكم فيه بشكل فردي لكل وحدة ومصممة بخبرة من الألمنيوم المصقول. يضمن تصميم تبريد DHX الحاصل على براءة اختراع أن الأداء لا يتراجع حتى عند ترددات تبلغ 6400 ميجاهرتز. كما هو الحال مع جميع ذواكر CORSAIR، يتم دعم DOMINATOR PLATINUM RGB بضمان مدى الحياة.

أقرأ أيضًَا: تسريب: معالجات AMD Ryzen 6000U ستدعم ذواكر DDR5!

مع جيل DDR5، يحطم عشاق رفع تردد التشغيل حدود السرعة السابقة بمساعدة وحدات CORSAIR. في نوفمبر، حدد محسن السرعة David Miller، مستوى قياسي جديد من السرعة لذاكرة CORSAIR DDR5 من خلال الوصول إلى سرعة 8149MT / s عند تبريدها بالنيتروجين السائل. تثبت هذه النتائج التي تم التحقق منها أن CORSAIR هو الخيار الأفضل لمن يعمل في زيادة سرعة التشغيل ويتطلعون إلى تحقيق أسرع الترددات. مع استمرار زيادة السرعات في جيل DDR5، تظل CORSAIR في طليعة الأداء.

أضف تعليق (0)
ذات صلة