أعلنت شركة CORSAIR، اليوم عن إطلاق وحدة تخزين الحالة الصلبة M.2 الجديدة المُصممة لجهاز PlayStation 5 والمعروفة باسم MP600 PRO LPX. تتوفّر وحدة التخزين MP600 PRO LPX بِسعات تتراوح ما بين 500 جيجابايت إلى 4 تيرابايت، وهي تُوسِّع مساحة تخزين منصة الألعاب الخاصة بك في عامل شكل مُدمج وصغير مُصمم خصيصًا لك يُلبّي أو يتجاوز جميع متطلبات الأداء التي تحتاجها المنصّة. فبفضل أوقات الحفظ والتحميل الفائقة السرعة التي ستُوفّرها لمكتبة الألعاب بأكملها، ستكون وحدة التخزين MP600 PRO LPX ترقية هائلة لسعة التخزين لديك.

تم تصميم MP600 PRO LPX خصيصًا لتحقيق الأداء الأمثل مع منصة PlayStation 5، بمجرد إخراج الجهاز من عبوته وتشغيله. كما ويضمن المُبدد الحراري مُنخفض الارتفاع والمُصمم خصيصًا للألمنيوم أن تظل وحدة MP600 PRO LPX باردًة حتى في ظل أعلى الأحمال داخل الألعاب.

يستغرق التثبيت دقائق، ولا يؤثر على ضمان منصة الألعاب الخاصة بك، ويتم اكتشافه على الفور بواسطة نظامك عند بَدْء التشغيل، مما يتيح سَعَة إضافية تصل إلى 4 تيرابايت. ستوفّر لك الوحدة سرعات تحميل ملفات الألعاب الكبيرة بسرعة فائقة، لتترك بدائل التخزين الخارجية الأُخرى خلفها، وتسمح لك بتجربة ألعابك في أفضل حالاتها دون انقطاع. وذلك بفضل سرعات القراءة المُتسلسلة التي تصل إلى 7،100 ميجابايت / ثانية وسرعات الكتابة المُتتابعة التي تصل إلى 6،800 ميجابايت / ثانية.

وتعود هذه السرعة الفائقة لوحدة التخزين MP600 PRO LPX بفضل استخدام ذواكر 3D TLC NAND عالية الكثافة وذاكرة التخزين المؤقت Dynamic SLC NAND، كما وتُوفِّر أيضًا قدرة تخزين رائعة تدوم طوال عمر منصة الألعاب الخاصة بك بل وأكثر، مدعومةً بضمان شامل لمدة خمس سنوات.