FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
شركة Corsair تكشف عن أول شاشة في تاريخها، وهي Xeneon 32QHD165!

شركة Corsair تكشف عن أول شاشة في تاريخها، وهي Xeneon 32QHD165!

منذ أسبوعين - بتاريخ 2021-09-30

أعلنت شركة Corsair عن أول شاشة في ملفها الحافل بالمنتجات المختلفة، وهي شاشة Xeneon 32QHD165 الجديدة التي تكمل ملف Corsair من منتجات الكمبيوتر الخارجية بالكامل حتى تنضم لكبار المصنعين الذين يوفرون نفس هذه الميزة، بل ولتنضم لهم بإسمٍ حافلٍ بالإنجازات الغير مسبوقة أيضاً.

Corsair Xeneon 32QHD165

الشاشة الجديدة من Corsair تأتي بمقاس الـ 32 بوصة لكي توفر دقة الـ 1440p في جسمٍ يأتي بحواف نحيفة للغاية. الشاشة تعتمد على لوحة IPS LED لكي توفر أفضل ألوان ممكنة للاعبين من أجل الحصول على تجربة حية أثناء اللعب، وبالطبع بما أنها شاشة مصممة من أجل الألعاب وتأتي من Corsair، فستأتي أيضاً بمعدل تحديث مرتفع ويصل إلى 165 هرتز من خلال استخدام الـ OSD.

Corsair Xeneon 32QHD165

مسند الشاشة يأتي بنظام تنظيم الكابلات الشهيرة به Corsair، والذي يقوم بإخفاء الكابلات الخاصة  بأي شيء تمتلكه على مكتبك، وهذا لكي تتخلص من كابلات الـ DisplayPort والطاقة التي يتم توصيلها بالشاشة، وبالطبع الكابلات القريبة من مسند الشاشة سيتم التخلص منها بسهولة أيضاً.

الشاشة سيتم إدارتها من خلال برمجيات iCUE الشهيرة، والتي تسمح لك بتنظيم جميع إعدادات الشاشة وتحديد  ملفات العمل أيضاً إن كنت تريد تحديد أنماطاً معينة لوظائف معينة. لا نعلم بعد إن كانت Corsair تنوي توفير نسخة بدقة أقل أو أعلى من هذه الشاشة، لكننا نعلم أنها إن لاقت رواجاً سنرى منها الكثير من النسخ.

الشاشة الجديدة ليست متاحة للبيع بعد، لكن حتى الآن، السعر المتوقع لها هو 800 دولار أمريكي على حسب العديد من التقارير. سنعرف إن كان هذا السعر حقيقياً أم لا قريباً، خصوصاً عندما نقوم بمراجعة هذه الشاشة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة