القائمة
شركة Corsair تشوق لمُبرداتها من الجيل التالي لمعالجات Intel Alder Lake

شركة Corsair تشوق لمُبرداتها من الجيل التالي لمعالجات Intel Alder Lake

منذ 11 شهر - بتاريخ 2021-10-18

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

شركة Corsair تشوق لمُبرداتها من الجيل التالي لمعالجات Intel Alder Lake، مع إضاءة ARGB ولوحات LCD لعرض المعلومات. مع مزيد من التفاصيل التي ستكشف عنها Corsair الأسبوع المُقبل.

تم مؤخرًا التشويق لمُبردات Corsair القادمة من فئة الكل في واحد أو AIO من قبل الشركة، بالإضافة إلى بعض الصور المُرندرة التي تم تسريبها بواسطة موقع التسريبات الشهير VideoCardz. ستحتوي جميع المبردات الجديدة على لوحة LCD دائرية يمكنها عرض معلومات مثل سرعة المضخة أو درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية.

شركة Corsair تشوق لمُبرداتها من الجيل التالي لمعالجات Intel Alder Lakeشركة Corsair تشوق لمُبرداتها من الجيل التالي لمعالجات Intel Alder Lakeشركة Corsair تشوق لمُبرداتها من الجيل التالي لمعالجات Intel Alder Lakeشركة Corsair تشوق لمُبرداتها من الجيل التالي لمعالجات Intel Alder Lake

ستتميز المُبردات أيضًا بدعم أصلي لمعالجات Intel's Alder Lake ومقبس LGA1700 الجديد، مع صور تُظهر المبرد مُثبّت على اللوحة الأم ASUS PRIME Z690 التي تعمل بذاكرة Corsair Vengeance DDR5. يأتي المبرد في تكوينات مزدوجة وثلاثية المروحة مع إضاءة ARGB ولكن لا يمكننا معرفة ما إذا كانت المراوح المُضمنة هي طراز حالي أم تصميم جديد. تتميز المضخة بكابل واحد مضفر يفترض أنه يوفر توصيلات USB للمروحة واللوحة الأم ، ومن المتوقع أن تُعلن شركة Corsair عن مزيد من التفاصيل حول المبردات الجديدة الأسبوع المقبل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business