FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
المحكمة تُجبر Valve على مساعدة أبل في معركتها ضد Epic

المحكمة تُجبر Valve على مساعدة أبل في معركتها ضد Epic

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-02-26

 كانت أبل قد طلبت من شركة فالف Valve مساعدتها في معركتها القضائية أمام شركة إيبيك إلا أن الأخير رفض بحجة أن ما تطلبه شركة الآيفون يعتبر معلومات حساسة للغاية لشركة Valve.

ومع ذلك، أنصفت المحكمة أبل وأجبرت شركة فالف على توفير المعلومات التي تحتاجها شركة الآيفون وسوف يتعين على فالف تقديم الكثير من البيانات.

Valve  فالف

ووفقا لأمر صدر من المحكمة، سوف توفر Valve بيانات عن المبيعات الخاصة بأكثر من 400 لعبة على منصتها ستيم ومتجر إيبيك لكي تتمكن أبل من تحديد سوق ألعاب الفيديو في قضيتها ضد Epic.

وكانت Valve قد ردت على المحكمة في وقت سابق بأن ما تطلبه شركة أبل سيمثل عبئا على موظفيها وأشارت إلى أنها لا تنافس في متاجر تطبيقات الهواتف الذكية.

إقرأ أيضا : Valve ترفض مساعدة أبل في معركتها القانونية ضد Epic

وقال القاضي الذي أصدر الحكم أن فالف هي أكبر متجر لألعاب الكمبيوتر الشخصي وفي العموم هي لا توفر أي بيانات عن المبيعات ولا يمكن لأبل الحصول على تلك المعلومات من أي مكان آخر.

وقام القاضي بتضييق كمية المعلومات التي يجب على فالف Valve تقديمها، جيث طلبت أبل بيانات تعود لعام 2015 ولكن القاضي حكم بتوفير البيانات من عام 2017 وحتى الوقت الحاضر.

أخيرا، لا تزال المعركة قائمة بين أبل وإيبيك بعدما قام الأخير بإضافة نظام مدفوعات داخل لعبته على متجر أبل مما دفع صانع الآيفون لإزالته من المتجر بحجة انتهاك قواعده ومن هنا بدأت الحرب بينهما.

أضف تعليق (0)
ذات صلة