أعلنت استوديو Toys for Bob دعمه تطوير Call of Duty: Warzone في الوقت الراهن، وسط تقارير تتحدث عن تسريح العمال في الاستوديو المملوك لـ Activision خلال الفترة الماضية. الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

الاستوديو الذي يتخذ من كاليفورنيا مقراً له، والذي عمل على Spyro Reignited Trilogy لعام 2018 و Crash Bandicoot 4 غرد عبر تويتر موضحًا:

 فخورين بدعم تطوير الموسم الثالث من Call of Duty #Warzone ، ونتطلع إلى المزيد في المستقبل.

قبل أن يتفاعل استوديو Raven Software مع التغريدة ويرحب بالفريق، وهو نفس الاستوديو الذي اشترك في تطوير Warzone و Modern Warfare مع Infinity Ward في الفترة الماضية، ويأتي هذا الإعلان وسط مزاعم من مصمم شخصيات سابق في Toys for Bob بأن الاستوديو قد تعرض مؤخرًا لعملية تسريح للعديد من مطوريه.

في المقابل، رفضت شركة Activision التعليق على تلك التقارير حتى اللحظة، بينما سبق وتطرقت تصريحات العاملين بفرق التطوير المختلفة داخل الشركة لكيفية تأثير نجاح Warzone الهائل على عملية التطوير خلف الكواليس والتي تشترك فيها معظم استديوهات الشركة حاليًا.

نجاح Warzone المذهل جذب ستة ملايين لاعب في 24 ساعة، و 15 مليونًا في ثلاثة أيام، و 30 مليونًا في 10 أيام، و 50 مليونًا في شهر واحد، و 85 مليونًا في تسعة أشهر، و 100 مليون في 13 شهرًا.