FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الكشف عن لعبة الجريمة والمحاكاة Crimesight من نشر شركة Konami

الكشف عن لعبة الجريمة والمحاكاة Crimesight من نشر شركة Konami

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-06-26

مُنذ فترة ونحن لا نسمع الكثير من الأخبار حول الشركة اليابانية العملاقة Konami حيث أن الشركة لم تكشف عن أي ألعاب جديدة مُنذ فترة.

شركة Konami تشتهر بمجموعة من السلاسل الهامة جداً مثل Metal Gear، Castlevania، Contra و Silent Hill، وكما هو واضح هذه السلاسل لم تحظى بأي إعلانات مُنذ فترة.

ولكن لحسن الحظ بدأت الشركة خلال الأيام الماضية في الكشف عن العناوين الموجودة قيد التطوير وعلمنا أنه توجد لعبة من سلسلة Metal Gear وأخرى من سلسلة Castlevania.

أيضاً قامت الشركة بالكشف عن لعبة Crimesight  وهي لعبة محاكاة جريمة وغموض تأتي من منظور Upside Down مع فكرة جديدة والكثير من عناصر اللعب الاستراتيجية.

تدور فكرة اللعبة حول مجموعة من المسافرين العالقين في مكان معين وهؤلاء الشخصيات هم اللاعبين أساساً، من بين المسافرين لاعب واحد سيكون هو القاتل ويعمل لصالح شخصية ذكاء إصطناعي داخل اللعبة تدعى Moriarty، أما باقي اللاعبين فهم يحاولون اكتشاف القاتل والعثور عليه ويعملون لصالح شخصية داخل اللعبة تدعى Sherlock

جدير بالذكر أنه اللعبة حصلت على عرض دعائي صغير جداً يبين أسلوب اللعب وجودة الرسوم، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة التي يتم تطويرها حالياً للحاسب الشخصي.

أضف تعليق (2)
ذات صلة