أعلنت شركة يوبي سوفت أن موسم Crystal Guard بات متوافراً الآن داخل لعبة Rainbow Six Siege وهو الموسم الـ 3 للعام الـ 6 من اللعبة الشهيرة.

موسم Crystal Guard متاح حالياً على منصات الحاسب الشخصي، PlayStation 4، PlayStation 5، Xbox One، Xbox Series X|S، وخدمة Ubisoft+.

الموسم يجلب العديد من الابتكارات الجديدة إلى جانب العميلة الأوكرانية الجديدة Osa، إلى جانب تجديد خرائط "الساحل"، "البنك" و"النادي، أيضاً سيتمكن اللاعبون من تجربة اللعبة مجاناً في الفترة الواقعة بين 9-12 سبتمبر.

يتعرّف اللاعبون في Crystal Guard على المهاجمة الجديدة كلياً: Osa، والتي تأتي مجهزة بدرعها Talon-8: وهو درع شفاف قابل للنشر يمكنها حمله. كما تتسلح Osa ببندقية الاقتحام 556xi أو الرشاش PDW9 كسلاح رئيسي، وبالمسدس اليدوي PMM كسلاح ثانوي. وبالإضافة إلى العميلة الجديدة، سيتمكن اللاعبون من تجربة خرائط ’الساحل‘ و ’البنك‘ و ’النادي‘ المجددة، والتي حظيت ببعض التعديلات مثل النوافذ المغلقة، وأزقة جديدة، وزيادة بالمناطق القابلة للتدمير، وتغيير موقع قنابل، والمزيد. كما أجريت تحسينات على العملاء التاليين: Finka و Sledge و Glaz و Iana و Twitch و IQ و Mute و Fuze، إلى جانب تحديثات أخرى.

يأتي الموسم 3 من العام 6 مع تذكرة معركة جديدة كلياً، تتضمن 100 مستوى و 133 مكافأة، والتي تتوفر حتى 23 نوفمبر / 18 ربيع الآخر. وتقدم تذكرة المعركة للمرة الأولى مكافأة جديدة كلياً وهي: تعزيزات نقاط المعركة، وهي مستهلكات تعزز كسب نقاط المعركة بنسبة 20% عند استخدامها في أي وقت. تتضمن تذكرة المعركة مساراً مجانياً وآخراً متميزاً بقيمة 1200 رصيد R6. وباستطاعة أصحاب تذكرة المعركة المتميزة اللعب بالعميلة Osa على الفور والتقدم بشكل أسرع، في حين يستطيع اللاعبون الآخرون الحصول عليها باستخدام الـ Renown أو رصيد R6 ابتداءً من 21 سبتمبر / 16 ربيع الآخر. وتتوفر المحتويات الموسمية الجديدة، والتي تتضمن الخرائط المجددة والتحديثات على العملاء، من الآن مجاناً لجميع اللاعبين.