FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
مطور Cyberpunk 2077 غير متأكد من إطلاق لعبته هذا العام للجيل الجديد !

مطور Cyberpunk 2077 غير متأكد من إطلاق لعبته هذا العام للجيل الجديد !

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-01

صرح المطور CD Projekt إنه لا يمكنه ضمان أن إصدارات الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 ستنطلق هذا العام كما هو مخطط لها ، على الرغم من أن المطور لا يزال يرغب في إصدارها في أواخر عام 2021.

لعبة Cyberrpunk 2077

أشار نائب رئيس الإستوديو ، Michał Nowakowski إلى "الدروس التي تعلمناها" في العام الماضي كأحد الأسباب التي قد تشير إلى أن إصدارات منصات الجيل الجديد ستتأخر قليلاً ، قضى CD Projekt جزءًا كبيرًا من عام 2021 في إطلاق تحديثات للعبة Cyberpunk 2077 ، بعد الإطلاق المضطرب الذي شهد حجب اللعبة تماماً من متجر PlayStation.

الهدف هو إطلاق نسخة الجيل الجديد من Cyberpunk 2077 أواخر هذا العام وفي الوقت نفسه ، مع الأخذ في الاعتبار الدروس التي تعلمناها خلال العام الماضي ومع الأخذ في الاعتبار أن هذا المشروع لا يزال قيد التطوير ، لا يمكننا القول بكل تأكيد أن موعد الإصدار لن يتغير.

ثم أشار المدير التنفيذي إلى إصدار الجيل الجديد من The Witcher 3 ، والذي من المقرر طرحه أيضًا في وقت لاحق من هذا العام ، وقال إن الشركة لا يمكنها تقديم ضمانات بشأن ذلك الإصدار أيضًا.

الجدير بالذكر أنه وفقًا لمنشور على خادم في تطبيق ديسكورد Cyberpunk 2077 Modding Community بالأمس ، تم التعاقد مع عدد قليل من صانعي الـ Mods البارزين للعمل جنبًا إلى جنب مع المطورين في CD Projekt Red ، لذلك يجب التأني و انتظار المزيد من العمل الملئ بالتفاني خلال الأشهر القادمة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة