شهدت لعبة Cyberpunk 2077 تحولًا رائعًا العام الماضي مع إطلاق توسعة Phantom Liberty  إلى جانب التحديث المجاني رقم 2.0 ، ومازالت شركة CD Projekt RED تستمر في إصدار تحديثات للعبة منذ ذلك الحين.

من تحديثات صغيرة إلى تحديثات أكبر تضيف ميزات لعب جديدة إلى لعبة Cyberpunk 2077، استمر الاستوديو في العمل على اللعبة الهامة جدًا، حتى في ظل تحول تركيز الفريق الآن إلى تكملة اللعبة من خلال جزء ثاني يدعى حاليًا مشروع أوريون!

ومع ذلك ، فقد وصلنا الآن إلى نقطة حيث أصبحت CDPR جاهزة للمضي قدمًا من اللعبة - إلى حد كبير. وفقًا لمدير اللعبة Gabe Amatangelo (الذي يخرج أيضًا الجزء الثاني) ، الذي قال في مقابلة حديثة مع Game File أن العمل على اللعبة الأولى قد "انتهى" ، على الرغم من أنها لا تزال قد تتلقى بعض التحديثات الطفيفة "هنا وهناك" في حالات معينة، حيث قال:

"نعم. لقد انتهينا. من المحتمل أن يكون هناك شيء آخر صغير يدخل هنا أو هناك ، فقط لأنه ، أثناء العبث بالأشياء ، تكتشف أحيانًا شيئًا لا يشكل مخاطرة عالية. أو يسهل دمجه. أو ، كما تعلم ، لدى بعض المطورين نطاق ترددي.

"ثم يعرضونها علي. أنا أقول ، 'حسنًا ، حسنًا ، أنا أثق بك أنه لن يعبث بعملك الآخر ... إذن فلنجربه.'"

بشكل عام ، إذن ، لا تتوقع أي تحديثات أو إضافات رئيسية أخرى على Cyberpunk 2077. وسيتم العمل على Cyberpunk 2 ، أو أيًا كان اسمها النهائي ، من قبل فريق جديد في بوسطن ، والذي يضم العديد من القادة والمطورين الرئيسيين الذين عملوا على اللعبة الأولى وتوسعتها. في أكتوبر من العام الماضي ، قالت CD Projekt إن الجزء الثاني كان في مرحلة "التصميم المفاهيمي" من الإنتاج.