القائمة
استوديو CDPR: إطلاق Cyberpunk 2077 علمنا درس كبير لن يُنسى

استوديو CDPR: إطلاق Cyberpunk 2077 علمنا درس كبير لن يُنسى

منذ سنة - بتاريخ 2021-04-25

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

كان الإطلاق الكارثي لـ Cyberpunk 2077 حدثًا رئيسيًا من المرجح أن تنظر إليه الصناعة لسنوات قادمة ، أدت الحالة السيئة للعبة التي تم إطلاقها ، خاصة على الأجهزة المنزلية ، إلى رد فعل عنيف وانتقاد واسع النطاق ، إلى حذف اللعبة من متجر PlayStation ، إلى عدد كبير من المبالغ المستردة ، حتى الدعاوى القضائية.

Cyberpunk 2077 على الرغم من أن مبيعات Cyberpunk 2077 من منظور تجاري كانت ناجحة للغاية بالنسبة للشركة البولندية ، إلا أنها كانت أيضًا لحظة تعليمية كبيرة بالنسبة لهم ، الذين كانوا حتى وقت ليس ببعيد محبوبين من الجماهير. المطور مصمم على مواصلة العمل على إصلاح اللعبة والتأكد من رفعها إلى مستوى مقبول من الجودة وتحدث مؤخرًا ، فقال إن إطلاق اللعبة المضطرب كان درسًا كبيرًا بالنسبة لهم من غير المرجح أن ينسوه في أي وقت قريب.

"لقد تمكنا من تقديم عنوان IP جديد إلى السوق ولأذهان اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، الآن مع سلسلة The Witcher ، لدينا ركيزتان قويتان نبني عليهما مستقبل CD Projekt لكن بالطبع ، كما تعلم جيدًا ، لم يسير كل شيء كما هو مخطط له ، لقد كان درسًا كبيرًا بالنسبة لنا لن ننساه أبدًا ".

تم بالفعل الحديث عن العديد من هذه التغييرات علنًا ، أكد CD Projekt أنه على عكس دورة التسويق الطويلة لـ Cyberpunk 2077 ، سيبدأون في تسويق ألعابهم المستقبلية بالقرب من موعد الإطلاق وسوف يلتزمون فقط بعرض لقطات من اللعبة الفعلية ، وسيُظهرون لقطات لجميع المنصات التي ستصدر ألعابهم عليها في الوقت نفسه. تتوفر Cyberpunk 2077 على PS4 و Xbox One و PC و Stadia ،و من المقرر طرح إصدارات PS5 و Xbox Series X / S في وقت لاحق من هذا العام.
أضف تعليق (0)
ذات صلة