FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تحديث رقم 1.3 للعبة Cyberpunk 2077 يقدم تحسينات عديدة

تحديث رقم 1.3 للعبة Cyberpunk 2077 يقدم تحسينات عديدة

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-17

كشفت CD Projekt RED أخيراً عن التحديث الضخم المرتقب للعبة Cyberpunk 2077 تحت رقم 1.3 والذي يقدم ميزات طال انتظارها من قبل اللاعبين.

على صعيد تحسين الشق التنقلي في اللعبة فسيحصل الأشخاص الذين انزعجوا من حجم الخريطة المصغرة على بعض الراحة أخيرًا، حيث سيعمل التحديث 1.3 على ضبط المسافة الخاصة بالـ Minimap، مما يمنحك رؤية أوسع للمنطقة المحيطة أثناء القيادة. يتم أيضًا إجراء تغيير على مهمة Clouds لتصبح الأمور أكثر وضوحًا فيما يخص الاختيارات التي يستقر عليها اللاعب.

سيوفر التحديث ميزة إعادة نقاط الميزة أو الـ Skill Points على شجرة المهارات بالشكل الذي يروقك، إذا لم تعجبك قدرة معنية معين أو كنت ترغب ببساطة في تجربة بنية جديدة، فسيكون ذلك ممكنًا (مقابل سعر بالطبع). 

تم العمل على تطوير التجربة على منصات الجيل الماضي من خلال إنهاء الـ Crashes وضبط معدلات الإطارات بشكل أكثر إحكاماً خصوصاً أثناء القتال، كما تم ضبط مقدار دقة العرض الديناميكية والأهم في نظري هي تحسينات عامة على تصرفات الـ AI والـ NPCs في اللعبة بالعديد من التغييرات على أسلوب اللعب والجودة العامة لتصبح اللعبة أكثر واقعية.

يقدم أيضاً تحديث 1.3 لـ Cyberpunk 2077 تغييرات مهولة تختص بمهام ما بالإسم، حيث تم العمل على صقل كل مهمة على حدة ومعالجة أبرز مشاكلها.


في حال كنت ترغب في التعرف على تفاصيل التحديث بصورة أفضل، فيمكنك التعمق من خلال الرابط الذي نشرته CD Projekt Red وأخيراً، ينطلق التحديث قريباً وقد يكون الأخير قبل إطلاق التحديث المنتظر للعبة الخاص بمنصات الجيل الجديد!

أضف تعليق (0)
ذات صلة