على الرغم من الإطلاق السيئ جداً للعبة Cyberpunk 2077، إلا أن فريق CD Projekt تمكن من تحسين اللعبة بشكل كبير جداً خلال عام كامل بعد الإطلاق عبر مجموعة كبيرة من التحديثات والتطويرات.

بفضل هذه التحديثات بدأت لعبة Cyberpunk 2077 في الانطلاق من جديد وهو ما انعكس على تقييمها بالفعل على متجر Steam بالتزامن مع اقتراب نهاية عام 2021.

الآن نحن ننتظر التحديث الجديد الخاص باللعبة رقم 1.5، وهو التحديث الذي سيقدم لنا نسخة الجيل الجديد من اللعبة إلى جانب التوسعة المجانية الأولى الخاصة باللعبة.

انتشرت مؤخراً العديد من التقارير والتسريبات هنا وهناك على موقع Reddit، تُشير إلى أن CD Projekt Red تتعامل مع هذا التحديث على أنه إعادة إطلاق لسايبربانك، حيث سيتم إعادة تسمية اللعبة لتصبح Cyberpunk 2077: Samurai Edition.

أيضاً المعلومات تحدثت عن بث سيتم تدشينه خلال شهر فبراير لاستعراض التحديث الجديد والإضافات التي حصلت عليها، أما عن الإضافات فمن المفترض أن تحصل اللعبة على العديد من العناصر الجديدة منها أماكن حلاق الشعر، بعض التخصيصات الجديدة داخل الشقة الخاصة باللاعب، والاهم هو رفع الذكاء الاصطناعي الخاص باللعبة وتقديم واجهة تحكم جديدة.

إذا صحت كل هذه المعلومات فمن المفترض أن تحتوي نسخة الجيل الجديد على أول توسعة خاصة باللعبة، وهي توسعة ستحتوي على 4 أسلحة جديدة، والكثير من الإضافات الجديدة والتفاصيل التي تم إضافتها إلى اللعبة.

على أي حال لا نعلم مدى صحة هذه المعلومات، ولكن شهر فبراير قد اقترب وسنعرف وقتها مدى صحة هذه التقارير التي نتمنى صحتها، لأن لعبة سايبربانك لعبة ممتعة بالفعل وكانت تستحق مكانة أفضل لولا المشاكل التقنية التي عانت منها وقت الإطلاق.