مطور Cyberpunk 2077 قد قطع شوطًا طويلاً خلال عمله من حيث رفع مستوى اللعبة إلى مستوى مقبول من الجودة ، ومنذ إطلاقها في ديسمبر 2020 ، تلقت لعبة تقمص الأدوار بعض التحديثات الرئيسية لإصلاح بعض من أكبر مشاكلها و في الآونة الأخيرة ، تم إصدار تحديث رقم 1.3 للعبة ، حيث تم تقديم قائمة ضخمة من التحديثات وإضافة DLC مجاني إلى اللعبة ، على الرغم من أن المطور قد يكون يخفي أيضًا تفاصيل حول المزيد من الأشياء قيد العمل حاليًا في الاستوديو البولندي .

لعبة Cyberrpunk 2077

قام Tyler McVicker مؤخرًا بتحديث مقطع فيديو ناقش فيه التحديث ، والذي ، وفقًا للبيانات ، يحتوي على إشارة لوضع Multiplayer ، ليس فقط في الملفات القديمة ، ولكن أيضًا الملفات تشير إلى الأشياء التي لا تزال قيد التطوير حاليًا.

كان هناك مشروع Multiplayer لـ Cyberpunk ، بالطبع ، قيد التطوير في CDPR حتى بضعة أشهر مضت ، ولكن في وقت سابق من هذا العام ، أعلن المطور أنه قد تم إلغاؤه وبالنظر إلى تلك الشائعات ، يأتي هذا بمثابة مفاجأة بعض الشيء.

في غضون ذلك ، وفقًا للملفات الموجودة في التحديث الأخير للعبة ، يبدو أيضًا أن Cyberpunk 2077 ستتلقى على الأقل توسعتين ، على غرار The Witcher 3.

بالطبع ، من نافلة القول ، لكن هذا يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار ، لا سيما التفاصيل المتعلقة بوضع Multiplayer  للعبة Cyberpunk 2077.