في الشهر المقبل، سنعود مرة أخرى إلى قصص Supermassive Games المرعبة مع House of Ashes، حيث ستجد مجموعة من الأشخاص في موقف غريب ضد نوع من القوة التي تبدو خارقة للطبيعة. هذه المرة ستكون مجموعة من الجنود في العراق وجدوا أنفسهم مطاردين من قبل مخلوق غريب في كهوف تحت الأرض.

اليوم نلقي نظرة موسعة على اللعبة، جنبًا إلى جنب مع بعض التعليقات من مخرج المشروع بعدما أصدر الناشر Bandai Namco مقطع فيديو يمتد لأكثر من 20 دقيقة من لقطات اللعب مصحوبًا بتعليق من المخرج ويل دويل، ويستعرض بعض الميزات الرئيسية مثل نظام الاختيارات وتأثيره على الشخصيات الأخرى.

تركز The Dark Pictures Anthology: House of Ashes على وحدة عسكرية تغامر بدخول جبال زاجروس في العراق، بعد هجوم من قبل دورية عراقية محلية، تسبب زلزال في سقوط كلا الجانبين في معبد سومري مدفون تحت الأرض.

يجتمع كل من Nick و Jason مع بعضهما البعض ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يكشف شيء غير إنساني عن وجوده، عندما يتخذ كلا الشخصيتين قرارات تستند إلى مواقف وعواطف مختلفة، يصادفان في النهاية “كلاريس” و”ميرفن”. يتم أخذ Clarice بعيدًا بسبب الوجود اللاإنساني بينما يسحب الثنائي Mervin بعيدًا ويتعين عليه كتم صوته من أجل البقاء، بشكل عام، إنه شيء مثير للاهتمام، خاصة مع حاجة الوحدة العسكرية للتعاون للبقاء على قيد الحياة.