R6S
القائمة
نهاية أسطورة مستوى صعوبة الـ Dark Souls Games

نهاية أسطورة مستوى صعوبة الـ Dark Souls Games

منذ سنتين - بتاريخ 2019-03-25

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

تتميز سلسلة Dark Souls بمستوى لعب بالغ الصعوبة والتعقيد، و السلسلة تعتبر تحدى لمهارة كل لاعب بل أيضا تعتبر مقياس لاختبار مدى صبر الجنس البشرى وقدرة تحمله، فالإنترنت ممتلئ بمقاطع الفيديو لأشخاص يصرخون ويحطمون شاشاتهم وأجهزتهم وآلات التحكم نتيجة لموتهم و يزيد من الأمر ظهور كلمة You Died بلون أحمر وخط عريض مما يجعل اللاعبين يستشيطون غضبا.

Dark Souls

فيمكن لأضعف عدو فى اللعبة أن يقتلك بضربة واحدة وكذلك قد تحرز تقدم جيد فى اللعبة وخلال ثانية واحدة تجد نفسك تهوى من على جبل نتيجة اقترابك من الحافة لتظهر لك الكلمة المعتادة You Died لذلك فاللعبة تتطلب حرفية شديدة ويقظة، ولكن هل هذه الأسطورة غير قابلة للتدمير؟

فى الواقع استطاع صانع محتوى يعرف بـ The Happy Hob من تختيم جميع سلاسل اللعبة بدون أن يتلقى ضربة واحدة مع ملاحظة أن التحدى ضم أيضا كل من Bloodborne و Demon’s Souls، ولأخذ التحدى إلى مستوى أخر وضع قاعدة إذا تلقى أى ضربة فى أى مرحلة من اللعبة يعيد السلسلة كلها من جديد.

- نتيجة لما قام به اللاعب من إنجاز غير مسبوق فقد تواصلت معه الصفحة الرسمية لـ Dark Souls من خلال موقع التواصل الأجتماعى Twitter لتهنئته.

https://www.youtube.com/watch?v=o-JMc7Ug9vs

- على الرغم ما قام به اللاعب وتحطيم أسطورة سلسلة Dark Souls إلا أنه يظل القليلون فقط من يمكنهم تحقيق هذا الإنجاز, وها نحن ذا ننتظر ما سيفعله اللاعب في المستقبل خاصة بعد إصدار لعبة Sekiro Shadows Die Twice اللعبة الاخيرة للاستوديو المطور لسلسلة Dark Souls وحتى الأن فاللعبة تتمتع بمستوى صعوبة مرتفع جدا وبالطبع

نحن متشوقون لرؤية The Happy Hob يلعب اللعبة . فهل سنكون أمام إنجاز أخر قريبا؟
أضف تعليق (0)
ذات صلة