فريق التطوير Shiro Games لا يوجد في مكتبته العديد من العناوين ولكنه على أي حال يشتهر بعنوان Northgard ولكن قريباً جداً سوف نتمكن من تجربة اللعبة الجديدة Darksburg

لعبة Darksburg هي العنوان الجديد لفريق التطوير Shiro Games وسوف تقدم اللعبة تجربة لعب تعاونية ونجاة من منظور Upside Down.

early access

سوف تصدر لعبة Darksburg في نسخة Early Access يوم 12 فبراير القادم عبر متجر Steam.

في لعبة Darksburg سوف تشترك في مغامرة مع 3 لاعبين أخرين للنجاة من خطر الموتى الأحياء الذين يهاجموك بأعداد كبيرة جداً وسوف يتحتم عليك الصمود أمام موجات الموتى الأحياء وتطهير المناطق منطقة تلو الأخرى.

سوف تحتوي اللعبة على 4 شخصيات رئيسية ومن الواضح أن كل شخصية لها أسلوب اللعب الخاص بها والمهارات الخاصة بها حيث تكمل كل شخصية باقي الشخصيات داخل الفريق.

https://youtu.be/5zHBQp073Jo

أيضاً اللعبة لن تتوقف عن طور اللعب التعاوني فقط وسوف تقدم طور لعب تنافسي PVP حيث يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض، إلى جانب طور لعب Last Stand حيث تدافع عن منطقتك أمام موجات الموتى الأحياء.

حتى الأن لم يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل عن اللعبة أو حتى عن النسخة الـ Early Access ولكن حتى صدور هذه النسخة يمكنك مشاهدة العرض الدعائي الخاص باللعبة والذي يوضح الشخصيات الأربعة الرئيسية الموجودة داخل اللعبة.