القائمة

إشاعة: Death Stranding Extended Edition قادمة إلى PS4 و PS5

إشاعة: Death Stranding Extended Edition قادمة إلى PS4 و PS5

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-01-27

شهد العام الماضي إطلاق Death Stranding لشركة Kojima Productions، والتي كانت أول لعبة من المخرج الأسطوري Hideo Kojima وطاقمه الموهوب منذ مغادرتهم Konami، وأول مشروع بعيدا عن Metal Gear Solid منذ فترة طويلة. Death Stranding

بالطبع كان مشروع مختلفا، وعلى الرغم من أنه لم يتم ذكر أي شيء رسميًا حول مدى نجاح اللعبة، إلا أن سيرة ذاتية لموظف أشارت إلى أنها "نجحت في تحطيم الرقم القياسي"، على الرغم من أن الدلالة على ذلك غير واضحة، إلا أن هناك شائعة جديدة تتحدث عن نسخة محسنة من اللعبة الشهيرة التي تتطلب منك توصيل الطلبات للملاجئ.

بحسب التسريبات القادمة على لسان Navtra، هناك إصدار جديد بعنوان Death Stranding Extended Edition قادم لأجهزة PS4 و PS5 في الفترة القادمة، ومن المثير للاهتمام حقا أن التقرير أشار لوجود محتوى قصة جديد يظهر لأول مرة، ما يعني أن النسخة المحسنة تتطلب مصاريف إضافية ولن تكون مجرد تحديث مجاني لملاك اللعبة.

يذكر أن Navtra كان محقًا في الماضي بشأن عدة تسريبات، أبرزها الكشف المفاجئ عن Final Fantasy 16 قرب نهاية العام الماضي، رغم ذلك لا يفضل التعامل مع تلك المعلومات بصفتها رسمية إلى أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي من قبل كوجيما أو سوني.

أضف تعليق (0)

ذات صلة