FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
لنتعمق أكثر في تفاصيل أسلوب قتال لعبة Godfall "اهب نفسك للقتال"

لنتعمق أكثر في تفاصيل أسلوب قتال لعبة Godfall "اهب نفسك للقتال"

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-26

يعمل فريق "Counterplay Games" بجد على Godfall لإنشاء تجربة للاعبين حيث يمكنهم حقًا احتضان تجربة قتالية جذابة أثناء القتال بقوة وبراعة ، أنشأت مدونة Playstation الرسمية عددًا من الطرق للاقتراب من الأعداء الذين ستواجههم في Godfall وهزيمتهم ، هيا بنا نتعرف على التفاصيل.

Godfall PS5 Gearbox Counterplay PC

نقاط الضعف

مؤخرًا عندما عُرض لأول مرة مقطعًا دعائيًا للقتال بنظرة فاحصة على Water Realm وبعض الأعداء الصعبين الذين سنواجههم في Godfall ، ركز العرض على أمرين محددين ، أحدهما هو استغلال نقاط الضعف في الأعداء فنقاط الضعف هي واحدة من العديد من الميزات القتالية في Godfall والتي تريد أن تتعمق فيها اللعبة معك حينما نُمسك بنقاط الضعف و نبرز كُل قوانا و نفتك الأعداء بلا هوادة. يمكن لفرسان Valorian استخدام قواهم Valorplates للكشف عن المواقع المصابة لنقاط ضعف معينة على أعدائهم ، هذا يسمح للفرسان المهرة بالاستفادة من عيوب وضعف خصم مروع ، عادةً ما تكشف نقطة ضعف العدو عن نفسها بعد الهجوم ، وهناك أيضًا بعض المحفزات الفريدة الإضافية لنقاط الضعف التي ستجدها أثناء اللعب. مع نقاط الضعف اللعبة تُريد مكافأة اللاعبين الذين يتعاملون مع اللعبة بالصبر حيث بمجرد الكشف عن نقطة ضعف العدو ، ستحتاج حينها إلى ضربة مباشرة لإحداث ضرر إضافي و بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك سمات و قوى فريدة مرتبطة ببعض الأسلحة والتي ستعطي محفزات إضافية لضرب نقاط الضعف.

إنهاء عدوك

Godfall PS5 Gearbox Counterplay PC بينما تقاتل في طريقك عبر World of Aperion ، ستصادف أعداء مدججين بشدة ... سوف تحتاج إلى خرق هؤلاء الأعداء من أجل إلحاق ضرر فعال بهم ، إذاً كيف تقتل عدوًا؟ الطريقة الأكثر فاعلية هي ضربهم بهجوم عنيف (R2) أو الضغط على زر الفأرة الأيسر ثم المتابعة بسرعة بهجمات خفيفة (R1 ،. يمكن أن يكون استخدام الهجمات الثقيلة بمفردها فعالة أيضًا ، و بمجرد أن تملأ شريط القوة الخاص بالعدو ، سوف يصاب العدو بالذهول ويصبح عرضة لعملية "الإبادة كُلياً". يتعلم كل فارس Valorian التأثير على الأثيرية الداخلية لخصومهم ، عندما يضرب Valorian أعدائهم ، فإنهم يصنعون شقوقًا صغيرة في النسيج الروحي لأعدائهم ثم ، في اللحظة التكتيكية المناسبة ، يتم توجيه ضربة قوية ستحول هذه الكسور إلى انفجار داخلي كبير ، وعندما يتم تنفيذها بشكل صحيح فإن هذه الحركة ستدمر العدو تماماً.

يمكنك إستخدام درعك للهجوم أيضاً !

بالتأكيد ، يمكنك استخدام درعك للدفاع ، لكنها أداة هجومية بنفس قدر دفاعها ، إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام درعك لهزيمة أعدائك:
  • التفادي طريق صد هجوم العدو بزر (L1) ، إن الرد الناجح وقتها قبل هجوم العدو مباشرة يُحدث للعدو ضعفًا لفترة قصيرة.
  • رمي الدرع ... هل تحتاج إلى إبعاد عدو عن طريقك أو ربما يكون بعيدًا جدًا عن ساحة القتال؟ استمر في الضغط على L1 للتصويب ، ثم ارميه على العدو بالضغط على R2 ، قد يؤدي رمي الدرع إلى إسقاط العدو فقط تذكر أن فترة تباطؤ رمي الدرع الخاصة بك قصيرة ، لذا استخدمها بحكمة.
  • لكمة المعدة و التي بمجرد فتح شجرة المهارات الخاصة بك ، ستتمكن من استخدام لكمة المعدة مع درعهم للقضاء على الأعداء.
  • بمجرد فتح القفل من شجرة المهارات ، يمكن للاعبين تنفيذ مهارة Shield Ground Slam لإحداث ضرر بالعدو حيث سيؤدي هذا الهجوم أيضًا إلى تحجيم الأعداء الذين تم اختراقهم به ، الأعداء عندها سيصبحون متحجرين ويمكن بعد ذلك تحطيمهم إلى أشلاء في ساحة المعركة.
  • اضغط على L1 لليمين بينما تقوم بقدرة Shield Throw  للاندفاع بسرعة إلى موقع العدو والبدء في المبارزة.

إليك بعض الأوضاع و الأسلحة

وضع Archon

وضع Archon هو الوضع الذي فيه يكتشف اللاعبون ويجربوا جميع أوضاع Archon أثناء اللعب ، حينما يُملأ شريط Archon الخاص بك بينما تحارب أعداء من حولك و بمجرد الامتلاء تمامًا ، اضغط لأسفل على (L3 + R3) لتنشيط وضع Archon الخاص بك ، إلى جانب قدرة مثل استدعاء ثلاثة من الحلفاء للقتال إلى جانبك ، ستتلقى مساعدة من هواة يتمتعون بمحفزات ، إن الضرر الناتج عن هذا سيكون ساحق بكل تأكيد.

Warhammers

نظرًا لأن Valorians غالبًا ما يكون عددهم أقل من حيث العدد ، فقد تم تطوير Warhammers العظيمة تلك للاستفادة من القوة التي تمنح لمرتدي زي فارس الـ Valorplate ، هذه الأسلحة شديدة التحمل و هي أقوى الدروع وتقوم بالقضاء على أعدادًا كبيرة من الأعداء الأصغر مع كل ضربة ، بعيدًا عن هجماتك الخفيفة والثقيلة ، يكتسب الـ Warhammers قوة مع مرور الوقت ، يمكنك الحصول على شحن أسرع لقواك من خلال مهاجمة الأعداء .

Polearms

مصطلح Polearm هو ذاته الذي ينطبق على Valorians ، فئة من الأسلحة ذات مدى طويل مصمم لإبقاء الأعداء في مأزق حرفياً ، نظرًا لأن أسلوب قتال الـ Valorians يعتمد على الهجوم ، يتم استخدام Polearms عادةً لإبعاد الخصوم من خلال سيطرتهم الفائقة على المنطقة بدلاً من استخدامها كأسلحة تهدف إلى سفك الدماء ، Polearm هو سلاح سريع الدقة مع الكثير من الطعنات لإحداث ضرر كبير لهدف واحد. لا يسعنا الانتظار لرؤية Godfall  ولعبة تٌقدم أسلوب RPG بحلة جديدة تماماً ، موعدنا مع اللعبة 12 نوفمبر على الـ  Playstation 5 و الحاسب الشخصي.
أضف تعليق (0)
ذات صلة