القائمة

تحديد موعد إطلاق ميزة اللعب المشترك في Destiny 2 وطريقة عملها

تحديد موعد إطلاق ميزة اللعب المشترك في Destiny 2 وطريقة عملها

منذ شهر - بتاريخ 2021-07-30

أعلن استوديو Bungie عن قدوم اللعب المشترك للعبة Destiny 2 في وقت لاحق، حيث سبق وتوفر النظام بالفعل بشكل غير مقصود لفترة محدودة قبل أن يتم إيقافه، ومؤخرًا تم الكشف عن موعد مبدئي لدعم تلك الإضافة المرتقبة بشدة.

بحسب تصريحات فريق التطوير الأمريكي، ينتظر إتاحة ميزة اللعب المشترك في وقت مبكر من الموسم الخامس عشر للعبة، والمنتظر إطلاقه في 24 أغسطس القادم، وسيقدم الموسم الخامس عشر أيضًا تغييرًا مهمًا لضمان حصولك على هوية ثابتة عبر المنصات التي تستخدمها في اللعب المشترك، حيث سيتم إنشاء اسم حساب Bungie الخاص بك بناءً على الاسم المرتبط بالمنصة التي ستلعب عليها الموسم الجديد أولًا.

لن يتيح استوديو Bungie ميزة تغيير الاسم عند إطلاق اللعب المشترك، ولن يحدث ذلك قبل فصل الشتاء، لذا تأكد من لعب الموسم 15 أولاً على جهازك بالاسم الذي تريد ربطه بحساب Bungie الخاص بك.

فيما يخص طريقة دعم اللعب المشترك، أعلن الاستوديو أنه بالنسبة لأطوار PvE "سيكون هناك نظام توفيق عالمي موحد"، ولكن بالنسبة للأطوار التنافسية (Crucible، و Iron Banner، و Trials، و Gambit) سيتم دعم اللعب المشترك على النحو التالي:

  • لاعبو PC مع لاعبو PC.
  • لاعبو الكونسول مع بعضهم البعض ولا سيما لاعبي Stadia، الذين يمكنهم استخدام الماوس ولوحة المفاتيح.
  • فرق Fireteams التي تتضمن لاعبين من الكونسول والحاسب سيتم توفيقها مع لاعبي PC.

بحسب تصريحات استوديو Bungie، قد يتم تغيير هذا النظام وقت الإطلاق، كذلك ستغيب ميزة الدردشة الصوتية بين الأجهزة المختلفة وقت الإطلاق للتأكد من عملها بشكل صحيح أولا.

أضف تعليق (0)

ذات صلة