شهر سبتمبر المقبل وبالتحديد في الرابع من الشهر سيكون موعدنا مع إصدار محتوي Forsaken الخاص بلعبة Destiny 2 والذي يعد أحد أضخم المحتويات الإضافية التي حصلت عليها لعبة Destiny 2 منذ إطلاقها في سبتمبر 2017، ولذلك يواصل أستوديو التطوير Bungie إصدار المزيد من العروض الدعائية الخاصة بالمحتوي الجديد والذي سيتوافر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

الأستوديو قام اليوم بإصدار عرض دعائي جديد تستعرض من خلاله Dreaming City "مدينة الأحلام" وتلك المدينة التي تبدو مليئة بالتحديات والمخاطر فيعد اكتشاف مدينة Dreaming City هو أكبر تجربة نهاية لعبة في تاريخ Destiny. أمط اللثام عن أسرار قديمة واكتشف الحلول لألغاز عتيقة وقاتل لمكافحة الفساد الذي تغلغل في أرجاء البرج. اختبر مهارتك في Blind Well لتحصل على كنوز بالغة القوة، ولكن احترس، فهناك شر مروع يكمن في أعماق قلب مدينة Dreaming City.

الشركة كانت قد أعلنت من عدة أيام عن مكافئات الطلب المسبق الخاصة بالمحتوي الجديد، حيث سيحصل كل من قام بطلب محتوي Forsaken بشكل مسبق سيحصل على صندوق “كايد” الفريد وزخرفة Ace of Spades Last Hand الفريدة وسفينة Queen of Hearts الفريدة وإيماءة Standoff وأيضا تظليل Shades of Cayde-6 للدروع.

محتوي Forsaken الجديد كما ذكرت بالأعلى سيتوافر رسمياً في الرابع من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

https://youtu.be/PwL07c4fqDw