في مطلع شهر يونيو الماضي وعبر القناة الرسمية لأستوديو التطوير Bungie قام بالكشف رسمياً عن المحتوي الإضافي الثالث للعبتهم Destiny 2 والذي يأتي تحت عنوان Forsaken، وذكر الأستوديو بأن المحتوي الجديد سيتوافر رسمياً في الرابع من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

ومع اقتراب موعد إصدار محتوي Forsaken الجديد قام اليوم أستوديو التطوير Bungie بالتعاون مع شركة النشر Activision بالكشف عن مكافئات الطلب المسبق الخاصة بالمحتوي الجديد. حيث ذكر الأستوديو بأن من يقوم بطلب محتوي Forsaken بشكل مسبق سيحصل علي صندوق "كايد" الفريد وزخرفة Ace of Spades Last Hand الفريدة وسفينة Queen of Hearts الفريدة وإيماءة Standoff وأيضا تظليل Shades of Cayde-6 للدروع.

الأستوديو كشف بأنه من خلال أحداث المحتوي الجديد فإنك ستذهب في رحلة ثأر لمقتل Cayde-6 والذي قام بتضحية كبيرة أثناء إرسالك أنت وهو لإعادة القانون والنظام مرة أخري إلي الـ Reef والذي أصبح في يد الخارجين عن القانون وبالأخص المجرمون الأكثر طلباً في المجرة "البارونات والأولديين سوف" والذين قاموا بتنظيم عملية تهريب في سجن الحكماء ولكن الأمور لا تجري كما قمت بالتخطيط لها أنت و Cayde-6، وستنطلق بمفردك من أجل تحقيق العدالة بنفسك والثأر لمقتل Cayde-6، ومن خلال رحلة الثأر تلك ستكتشف مناطق جديدة وستوقظ أيضا قوي جديدة وستتمكن من بناء ثروة كبيرة من الأسلحة الجديدة وكذلك ستكتشف أسرار الـ Awoken المفقودة.

المحتوي الجديد سيمكنك أيضا بمطاردة "بارونات" الـ Forsaken الثمانية والتابعين لهم وخلال عملية المطاردة تلك ستذهب إلي وجهتان جديدتان وهما "الشاطيء المتشابك" وأيضا "مدينة الأحلام" وستتمكن من إستكشاف كامل لتلك المناطق الجديدة التي تحمل أعداء جديد.

المحتوي أيضا سيقدم غارة جديدة تماماً بالإضافة إلي طور Gambit الجديد و هو عبارة عن طور 4 لاعبين ضد 4 أخرين ويجمع هذا الطور ما بين PVP وأيضا PVE ففي بداية الجولة سيدخل أعضاء فريقك في عالم موازي عن عالم أعضاء الفريق الأخر وكل منكم سيقاتل جحافل كثيرة من الوحوش وكلما قمت بقتل هؤلاء ستسقط منهم أحجار تسمي Motes of Light وكلما قمت بجمع عدد كبير من تلك الأحجار ستتمكن من استخدامها عن طريق "البنك" وهو عبارة عن قاعدة صغيرة في المكان الذي تلعب فيه ستقم بحفظ تلك الأحجار بداخله ومن خلال هذا ستقم بإرسال وحوش مانعة تحاول منع أعضاء الفريق الأخر من وضع تلك الأحجار تلك "البنك" وأيضا ستتمكن كذلك من استدعاء زعيم Primeval والفائز من يتمكن من قتل هذا الزعيم أولاً، وبإمكانك قراءة الإنطباع الخاص بنا حول هذا الطور من خلال هذا الرابط.

الأستوديو كشف أيضا بأن المحتوي القادم سيوفر للاعبين 9 قدرات خارقة جديدة بالإضافة إلى أسلحة ودروع وعتاد جديدة وفريدة وأخيراً سيقدم نمط جديد من الأسلحة. الأستوديو قام منذ عدة أيام كذلك بالكشف عن مجموعة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection والتي تعد فرصة جيدة لمن لم يقم بتجربة اللعبة بعد أو حتى تجربة كافة المحتويات الإضافية التي صدرت في وقت سابق، المجموعة ستضم الإصدارة الأصلية من اللعبة بالإضافة إلى "حزمة التوسعة I: لعنة أوزيريس" و "حزمة التوسعة II: عقل الحرب" وأيضا الإضافة المنتظرة Forsaken ومن المفترض أن تأتينا المجموعة في شهر سبتمبر المقبل وبالتحديد في الرابع من نفس الشهر بالتزامن مع إصدار محتوي Forsaken بالأسواق. كافة التفاصيل التي تم ذكرها بالأعلى تؤكد صحة تصريحات أستوديو Bungie والذي أكد بأن محتوى Forsaken القادم هو المحتوي الأضخم بين المحتويات الإضافية الأخرى التي حصلت عليها لعبة Destiny 2 حتى الأن ووعد الأستوديو أيضا بأن المحتوي الجديد سيقدم متعة وإثارة كبيرة للاعبين عند إصداره بشكل رسمي بالأسواق في سبتمبر المقبل.

محتوي Forsaken الجديد كما ذكرت بالأعلى سيتوافر رسمياً في الرابع من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، والأن شاركونا برأيكم هل سيتمكن المحتوى في ضمان استمرار اللاعبين لتجربة لعبة Destiny 2 على الرغم من أن الفترة القادمة ستشهد إصدار المزيد من الألعاب الجماعية المميزة والمنتظرة أم ستعيد اللاعبين لفترة قصيرة فقط؟

https://www.youtube.com/watch?v=6NgphlU58bY