بعد أن تم تفعيل ميزة اللعب المشترك في Destiny 2 بدون قصد في الفترة الماضية، أعلن استوديو Bungie رسميًا عن انطلاق بيتا Cross Play بين جميع المنصات في الفترة من 25 إلى 27 مايو. Destiny 2 Beyond Light Arrivals

ستكون هناك قائمة لعب محددة للبيتا الجديدة تقتصر على مهام Vanguard Strikes، وستصبح متاحة للاعبين على Xbox و PlayStation و PC و Stadia، وسيتم توفيق اللاعبين مع الأشخاص الذين يلعبون على منصات أخرى، مما يمنح مهندسي Bungie فرصة لاختبار اللعب المشترك وتحديد المشكلات المحتملة. والجدير بالذكر أنك لن تكون قادرًا على تشكيل فرق مع أصدقائك في هذا الاختبار.

الجدير بالذكر أن اللاعبين الذين يختارون المشاركة في هذا الاختبار سيكونون قادرين على ربح شعار حصري فريد يسمى Stars Crossed. هذا الشعار ملون وله تصميم رائع، وبما أنه من السهل جدًا الحصول عليه ، فلا داعي لإضاعة الفرصة.

يذكر أنه وفقًا لبيان صحفي صادر عن الشركة، يخطط Bungie لفتح مكتب جديد في أمستردام في عام 2022 والذي سيكون بمثابة مركز النشر والتسويق في الاستوديو الذي يضمن “التزام Bungie المستمر بالتوحيد والتوسع في مجتمع اللاعبين الشغوفين في جميع أنحاء العالم”.

وأكد الإعلان أيضًا أن الاستوديو سيوسع حجم مقره في بلفيو بواشنطن، مما سيزيد مساحة الاستوديو بأكثر من ضعف المساحة الحالية، وسوف يدعم هذا المكتب المُدمج حديثًا “العديد من المشاريع، بما في ذلك العناوين خارج حدود عالم Destiny.

بحسب تصريحات الاستديو، يبدو أن العلامة التجارية Destiny أصبحت مستعدة لاستكشاف مجالات جديدة بعيدا عن ألعاب الفيديو في المستقبل القريب.

لتوسيع نطاق Destiny وتقديم قصص وتجارب جديدة إلى مجتمعهم شديد التفاعل، عيّن مارك نوزورسي (نائب رئيس Destiny Universe) ولوك سميث (المدير الإبداعي التنفيذي Destiny Universe) للإشراف والاستعداد لتوسيع العلامة التجارية Destiny في مجالات إضافية.

هناك إضافتين للعبة Destiny 2 تم تأكيدها في الوقت الحالي، The Witch Queen و Lightfall، والأخيرة من المقرر أن تكون في عام 2022.