لعبة Dying Light 2 تتعرض مؤخراً للعديد من التأجيلات ومشكلات التطوير، ولكن الفريق المسؤول عن اللعبة خرج وصرح مسبقاً أن عملية التطوير مستمرة بشكل مُنتظم ولكن تم الإعلان عن اللعبة بشكل مبكر أكثر من اللازم.

الآن خرج الفريق مجدداً ليُعلن عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Dying Light 2 وهذه المرة التفاصيل كانت مبشرة بالخير على عكس التصريحات السابقة.

حسب تصريحات فريق التطوير والناشر Techland فإن اللعبة ستدعم على منصات الجيل الجديد سواء PS5 أو Xbox Series X تقنية تتبع الأشعة.

لعبة Dying Light 2 ستدعم تقنية تتبع الأشعة على منصات الجيل الجديد.لعبة Dying Light 2 ستدعم تقنية تتبع الأشعة على منصات الجيل الجديد.لعبة Dying Light 2 ستدعم تقنية تتبع الأشعة على منصات الجيل الجديد.

أيضاً اللعبة ستحتوي على نمطين لعب، الأول يوفر لك أداء مستقر بعدد إطارات 60 إطار في الثانية ، والنمط الثاني هو نمط الجودة الذي يمكن اللاعب من تفعيل دقة عرض 4K.

لكن الفريق عاد من جديد وأكد أن اللعبة مازالت في مرحلة التطوير ولم تقترب بعد من الانتهاء، لذلك فمن المتوقع أن لا تصدر اللعبة خلال العام الجاري.

في نفس السياق تم الإعلان عن عدد ساعات اللعبة ومن المفترض أن تحتاج اللعبة إلى 20 ساعة على الأقل لإنهاء المهمات الرئيسية ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على المزيد من التفاصيل من هنا.