القائمة
فيفا 21 ستسمح لك برؤية محتويات صناديق الغنائم (باكات) قبل شرائها ولفترة مؤقتة!!

فيفا 21 ستسمح لك برؤية محتويات صناديق الغنائم (باكات) قبل شرائها ولفترة مؤقتة!!

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-06-19

وأخيراً، خطت EA خطوة ضخمة الآن تجاه أزمتها مع الباكات أو بمعنى أصح صناديق الغنائم التي تقدمها لعبة فيفا 21 حيث من اليوم وحتى 16 يوليو، سيتمكن اللاعبون رسمياً من الحصول على نظرة مسبقة لما سيحصلون عليه من أي حزمة قبل الشروع في شرائها، لنتعرف على التفاصيل..

بحسب Blog رسمي من جانب EA وفيفا 21، فسيتمكن الآن اللاعبون ولفترة مؤقتة فقط للأسف من معرفة محتويات كل حزمة قبل الشروع في عملية الشراء ولكن هذا لن يتضمن بحسبهم الباكات أو الحزم التي يتحصل عليها اللاعبون من طور Division Rivals أو الـ SBC إلى آخره.

تأتي هذه المبادرة أو الخطوة الجديدة ضمن فعاليات إحتفالية FUTball التي تستمر حتى يوم 16 يوليو ومن بعدها تعود الأمور لمجاريها الطبيعية ولكن خلال تلك الفترة سيتم إستبدال الباكات بأخرى تدعى Preview Packs أو باكات النظرة المسبقة والتي يمكنك معرفة محتوياتها بشكل مسبق بحيث تقرر على أساسها ما إذا كنت ستشتري هذه الحزمة من عدمه.

إن قررت الشراء فالأمر يجري بشكل طبيعي للغاية كأي حزمة تقوم بفتحها ولكن إذا رأيت بأن المحتويات غير قيمة، فيمكنك الإستغناء عن الحزمة على أن تنتظر لبعض الوقت ريثما توفر لك FIFA 21 حزمة جديدة وهكذا.

في الحقيقة، نتمنى أن يتم تعميم تلك الخاصية للأبد لا أن تكون مؤقتة، ماذا عنكم شاركونا أنتم رأيكم!!

أضف تعليق (0)
ذات صلة