FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
من الواضح أن EA ليس لها علاقة بريميك Star Wars

من الواضح أن EA ليس لها علاقة بريميك Star Wars

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-12

لا يبدو أن EA لها أي تدخل في ريميك لعبة Star Wars Knights of the Old Republic ، هذا ما تكشفه لنا رسالة جاءت إلى المقدم الشهير Geoff Keighley.

هذا الأسبوع ، خلال حدث PlayStation Showcase من Sony ، تم الكشف عن Star Wars: Knights of the Old Republic remake ، اللعبة من تطوير Aspyr … إنه الاستوديو الذي يقع مقره في تكساس والذي تعاون مع Lucasfilm في مشاريع مختلفة لأكثر من عقد من الزمان ، على سبيل المثال لعبة Knights of the Old Republic الأصلية ، تم الاستحواذ عليه مؤخرًا من قبل Embracer Group ، الشركة أيضًا تمتلك استوديو Gearbox مطور Borderlands.

يبدو لي أن مسألة ما إذا كانت EA لها تدخل في الريميك مسألة معقولة ، نظرًا لأن EA تمتلك BioWare ، مطور اللعبة الأصلية ، تساءل Geoff Keighley ، مقدم The Game Awards عن نفس السؤال وأجابت EA إجابة نموذجية للغاية ، "نحن صانعي سلسلة Star Wars" ، لا أدري في الحقيقة ما الذي من المفترض أن أعلمه من الإجابة .. ولكن من ما آراه في تلك الإجابة السخيفة أن EA ليست لها علاقة بالريميك.

لكن إليك ما ندريه على يقين ، سيتم نشر الإصدار الجديد على PS5 بواسطة Sony Interactive Entertainment ، بينما سيتم نشر إصدار الحاسب الشخصي من اللعبة بواسطة Aspyr.

أضف تعليق (0)
ذات صلة