القائمة
إطلاق البلوك المائي EK-Vector RTX RE المصمم لبطاقات RTX ذات التصميم القياسي

إطلاق البلوك المائي EK-Vector RTX RE المصمم لبطاقات RTX ذات التصميم القياسي

منذ سنتين - بتاريخ 2019-04-20

اعلنت EK عن جيل جديد من البلوكات المائية عالية الأداء ذات التوافقية الموسعة والمصممة خصيصا للبطاقات الرسومية NVIDIA GeForce RTX المستندة على التصميم القياسي. البلوكات المائية عالية الأداء EK-Vector RE هي تطوير للبلوك المائي EK-Vector القياسي, فلقد تم تحسين بنية التصميم الداخلي للبلوك من أجل زيادة الأداء مع تدفق محسن لسائل التبريد.

البلوكات المائية RE تعتمد على مظهر وتصميم ذو منفذ واحد ويغطي كامل طول PCB. حل التبريد المتطور هذا سوف يحول بطاقتك الرسومية من انفيديا إلى قطعة أنيقة مع إضاءة RGB LED فريدة من نوعها. البلوك يتميز أيضا بغطاء جمالي فريد على البلوك المصمم ليستعرض طراز البطاقة الرسومية عبر إضاءة LED والذي يمكن ان تراه على جانب البطاقة.

البلوك المائي يأتي بثمان طرازات مختلفة مصنوعة خصيصا إما لـNVIDIA RTX 2080 القياسي أو NVIDIA RTX 2080 Ti القياسي وكل منها يبرد بشكل مباشر المعالج الرسومي، رقاقات الذاكرة ووحدة تنظيم الفولتاج مما يجعل سائل التبريد ينتقل مباشرة عبر تلك المناطق الهامة بسلاسة وفاعلية عالية لتبريد أفضل. هذا النوع من التبريد سيساعد البطاقة الرسومية على أن تبقى مستقرة عند كسر السرعة العنيف, حتى لو تعرضت البطاقة لفترة طويلة من الضغط المتواصل. النتيجة النهائية هو حصولك على أداء العالي مستفيداً من كامل قدرات البطاقة الرسومية بفضل هذا التبريد دون أي ضجيج يذكر.

قاعدة البلوك مصنوع بطريقة الطباعة ثلاثية الأبعاد على الحاسوب CNC وهو ذو نوعية وجودة عالية مطلي بالنيكل بينما الجزء العلوي مصنوع كذلك بطريقة CNC وهو مصنوع من مادة زجاج الإكريليك العالي الجودة أو POM Acetal أسود اللون وهو متاح بحسب اختيار المستخدم. البراغي النحاسية المرفقة مع البلوك مركبة مسبقا وتسمح بعملية تركيب سهلة وآمنة دون بذل الكثير من المجهود.

كما تأتي مجهزة مع إضاءة 12V RGB LED المتوافقة مع رأس 4pin 12V RGB LED الذي نجده عادة مع اللوحات الام الداعمة لحلول إضاءة RGB. كما انه متوافق مع تقنيات RGB sync المشهورة من جميع الشركات الكبرى المصنعة للوحات الأم. تشكيلة RE الجديدة من البلوكات تتميز بمحرك تبريد EK-Vector الذي تم تعديله على نحو أكثر فعالية من أجل تدفق محسن وأداء أفضل. البلوكات المائية من سلسلة EK Vector تستخدم تصميم محرك التبريد المفتوح المنقسم التدفق الذي أثبت بكونه حل فائق للبلوكات المائية المخصصة للمعالجات الرسومية لأنه يتميز بتدفق هيدروليكي منخفض، مما يعني أنه يمكن أن يُستخدم مع مضخات مائية أضعف، أو مضخات تعمل على إعدادات منخفضة السرعة لتحقق رغم ذلك أداء تبريد عالي.

أخيراً بالنسبة للأسعار فهذا البلوك يكلف 160 دولار أو 140 دولار ويمكن الحصول عليه من هنا...هل استخدمتم من قبل بلوك مائي من شركة EK؟ شاركونا الأن

أضف تعليق (0)
ذات صلة