FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريب لقطات ومعلومات هامة عن اللعبة المُنتظرة Elden Ring.

تسريب لقطات ومعلومات هامة عن اللعبة المُنتظرة Elden Ring.

منذ 7 أشهر - بتاريخ 2021-03-01

تشهد لعبة Elden Ring الكثير من التسريبات والتصريحات هنا وهناك على مدار الأيام الماضية، البداية كانت مع التلميح إلى عرض دعائي رسمي قادم خلال الشهر الجاري والنهاية كانت صباح اليوم مع تأكيد أن اللعبة لن تتواجد في بث Xbox القادم.

عرض لعبة Elden Ring قد يكون تسرب منه الكثير من المشاهد حسب موقع VGC والذي أكد أنه اطلع على بعض اللقطات من العرض الدعائي المُنتظر ولكن لا يمكن نشرها لبعض الأسباب القانونية.

حسب التسريبات فإن اللقطات احتوت على قتال بالأسلحة الحادة شبيه بألعاب الـ Souls، كما كان يوجد قال مع زعيم عبارة عن تنين ينفث النيران إلى جانب بعض اللقطات من معارك على ظهر الخيول في مناطق وبيئات مفتوحة وواسعة.

كما أكد العرض على أن اللعبة تأتي من صناع لعبة Dark Souls و Sekiro وهو أمر يلمح إلى انتماء Elden Ring إلى نفس الفئة، كذلك اللقطات التي تم تسريبها لم تحتوي على موعد إصدار ولكنه أمر غير مؤقت لأنه يوجد الكثير من اللقطات الأخرى التي لم يتم تسريبها.

على ذكر موعد الإصدار فقد تم إدراج اللعبة على موقع أمازون للطلب المُسبق وميعاد الإصدار الغير رسمي الموجود حالياً هو 31 ديسمبر 2021.

s=20

عموما من المتوقع وبشدة أن نرى خلال الشهر الجاري عرض دعائي كبير خاص باللعبة خصوصاً بعد تصريحات جيسون شراير التي أكد فيها الأمر.

جدير بالذكر أن لعبة Elden Ring تأتينا من نشر شركة Bandai Namco وتطوير فريق FromSoftware وهي لعبة أكشن وتقلد أدوار تم بناء عالمها بناء على الرؤية الكاتب الشهير جورج أر أر مارتن مؤلف الرواية الشهيرة أنشودة الثلج والنار الشهيرة بإسم صراع العروش.

أضف تعليق (0)
ذات صلة